أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

مصري قتل سعودية وابنتها وألقى الجثتين في بئر واختفى

الإثنين 12 تشرين الأول , 2015 01:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,961 زائر

مصري قتل سعودية وابنتها وألقى الجثتين في بئر واختفى

كشفت الأجهزة الأمنية المصرية غموض جريمة قتل سيدة سعودية وابنتها الكويتية بعد العثور على جثة المواطنة وابنتها داخل بئر في الصحراء بمركز سمالوط شمال المنيا.

وقالت المصادر إن مدير أمن المنيا تلقى إخطاراً من مدير إدارة البحث الجنائي، بقيام صاحب مزرعة مقيم بمحافظة أسيوط، بقتل مواطنة سعودية وابنتها. وبتشكيل فريق بحث، تبين أن المتهم الهارب كان يعمل في السعودية لدى المجني عليها وقد أقنعها بزيارة القاهرة، وتخلص منها وابنتها، وقام بإلقاء الجثتين ببئر جوفية على عمق 20 متراً، بحسب صحيفة سبق السعودية

وكشفت التحريات، أن المجني عليها أرسلت رسالة إلى إحدى صديقاتها بدولة الكويت، تفيد بأنها تعرضت لواقعة اختطاف، وهذا ما ساعد رجال الشرطة على فك غموض الواقعة وتحديد مكان الجريمة، بقرية 4 التابعة لمركز سمالوط بالظهير الصحراوي الغربي.

وكشفت أجهزة الأمن أن المجني عليها وابنتها غادرتا الكويت بتاريخ 27 / 8 / 2015 قاصدتين مصر، بهدف شراء شقة، وكانتا تقيمان في شقة فندقية بالقاهرة، وتحملان مبلغاً من المال قدره 35 ألف دينار كويتي.

وأبلغت المواطنة شقيقها في اتصال هاتفي، بأنها وضعت المبلغ في أحد البنوك المصرية، حتى تجد الشقة المناسبة لشرائها، وعند محاولة ذويهما الاتصال بهما، فوجئوا بأن الخط مغلق، واستمر حتى تاريخه، علماً بأنه من المفترض أن تعودا إلى الكويت في شهر سبتمبر (أيلول) الماضي.

واضطر أقارب المفقودتين لإبلاغ وزارة الخارجية للكشف عن تفاصيل اختفائهما، خشية أن يكون قد أصابهما مكروه، وقد ذكر أهل المفقودتين، أن الأرقام التي كانتا تستخدمانها في الاتصال مع الأهل هي أرقام مصرية.

Script executed in 0.039588928222656