أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

جامعة الـ AUL فرع الكسليك تُكرّم الجيش اللبناني في عيد الإستقلال

الخميس 26 تشرين الثاني , 2015 02:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 6,466 زائر

جامعة الـ AUL فرع الكسليك تُكرّم الجيش اللبناني في عيد الإستقلال

حَضَر الإحتفال مُمثل قائد الجيش العميد الركن  سعيد قزح، مدير عام مخابرات الجيش اللبناني مُمثلاً بمدير مكتب أمن الجامعات العميد الركن ايلي درزي،  عميد جامعة  الـAUL   فرع الكسليك الدكتور طارق صادق، مدير

 الجامعة الدكتور مارك أنطوان زبال، مدير مكتب المخابرات في كسروان العميد الركن أنطوان جريج، قائد  سريّة كسروان في الأمن الداخلي المُقدّم جوني داغر ورئيس مركز الأمن العام في جونيه النقيب رامي  رومانوس, بالإضافة إلى ٥٠ رئيس ومدير مدرسة و ثانوية من المنطقة, والجهاز الإداري والتربوي والطلاب في الجامعة.

الكلمة الأولى كانت لمُمثل قائد الجيش العميد الركن سعيد قزح و التي تمحورت  عن دور المؤسسة العسكرية وتقاربها من جيل الشباب.

بدوره أشاد عميد الجامعة الدكتور طارق صادق بدور  المؤسسة العسكرية وأثنى على دورها الوطني في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأكّد مدير العلاقات العامة والقبول الأستاذ فريد هيكل على دعم الجامعة المطلق للمؤسسة العسكرية وأعرب عن امتنانه الشديد للتقارب المميز بين المؤسسة وطلاب الجامعة. 

وبعد فوز  فريق الجامعة بدورة جامعات ابطال أوروبا بكرة السلة بالمركز الثاني الأسبوع الماضي، أهدى كابتن الفريق جورج إيف دعبول كأس البطولة إلى قائد الجيش اللبناني و قامت إدارة الجامعة بتقديم درع تكريمي لقائد الجيش اللبناني.

و تم ازاحة الستارة عن النصب التذكاري, و وضع إكليل الشهداء بإسم قائد الجيش اللبناني على النصب

تزامناً مع معزوفات خاصة بالمناسبة.

 أحيى الحفل فوج الموسيقى في الجيش اللبناني حيث عزف الأناشيد الوطنية وكان حضورهم مميزاً ولافتاً. 

تلى الإحتفال حفل غذاء على شرف المدعوين.


Script executed in 0.039233922958374