أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

صورة| كيف أصبح شكل "برعي" بعد سنوات طويلة من الغياب ؟

الأربعاء 23 آذار , 2016 10:17 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 44,186 زائر

صورة| كيف أصبح شكل "برعي" بعد سنوات طويلة من الغياب ؟

 تعتبر مسرحية "شاهد مشفشي حاجة" التي قاد بطولتها الزعيم عادل إمام من أبرز المسرحيات في مصر والوطن العربي، فالبرغم من مرور عشرات السنوات على أول عرض للمسرحية فإنها مازالت تلقى نسبة مشاهدة كبيرة في الوقت الحالي.

 هذا وعرفت المسرحية العديد من المشاهد الكوميدية والمضحكة كان من أبرزها مشهد عادل إمام مع ساعي المحكمة بعد أن أتى له بقنينة من المشروبات الغازية وتبادلا بعض الدردشة أثناء شربه لها.

في مقابل ذلك تسائل الكثيرون بعد مرور هذه السنوات الطويلة عن الشخص الذي جسد دور "برعي" ساعي المحكمة  في مسرحية "شاهد مشفش حاجة" والذي بقي راسخا في عقول الناس بالرغم من دوره البسيط والصغير فانتابهم الفضول لمعرفة أي معلومات جديدة عنه وكيف أصبح شكله بعد أكثر من 25 سنة من الإختفاء.

من جهة أخرى فالإسم الحقيقي "لبرعي" هو "محمد بدوي"  وما لا يعرفه الكثيرون أنه قضى سنوات طوال في الفن سواء في مصر أو بالولايات المتحدة الأمريكية التي هاجر إليها وقضى فيها مدة طويلة قبل أن يقرر العودة إلى مصر والإستقرار فيها.

هذا وانتشرت صورة جديدة ل "محمد بدوي" الشهير ببرعي على مواقع الأنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي أثناء تواجده بإحدى الفعاليات الفنية في مصر.

 

برعي بعد سنوات من الإختفاء
يذكر أن الفنان عادل إمام صرح مؤخرا بأحد البرامج أن الشخص الذي أدى دور برعي في مسرحية شاهد مشفش حاجة أصبح شخص مليونير ويواظب السؤال عليه بالهاتف من حين لآخر وهي التصريحات التي شكك الكثيرون في مصداقيتها.
 
وكالات 

Script executed in 0.23035311698914