أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

سرقها ثم هدّدها داخل قصر العدل في دمشق

الأربعاء 08 حزيران , 2016 01:54 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 17,288 زائر

 سرقها ثم هدّدها داخل قصر العدل في دمشق

تعرّضت سيدة في سوريا، وداخل قصر العدل بدمشق، إلى تهديد بالقتل من قبل أحد الأشخاص، بعدما انفرد بها في أحد طوابق قصر العدلية، ثم سلبها ما تملكه من أساور ومصوغات ذهبية، وفرّ هارباً.

وجاء في تفاصيل الحادثة التي أثارت رعباً في أوساط المحامين السوريين، وموكّليهم، بسبب وقوع الجريمة في مبنى قصر العدل الذي يفترض أنه مكان إعادة الحقوق للناس لا سلبها، وتحت التهديد بالقتل، أن سيدة دخلت إلى ديوان الأيتام التابع للمحكمة الشرعية، في قصر العدل، لمتابعة ملف يخصّها في هذا السياق، فتقدّم منها الرجل الذي لم تعرف بياناته بعد، ووعدها بمساعدة عاجلة، وقال لها: "القاضي ينتظركِ".

وبعدما رافقته الى مكان القاضي المزعوم، تبيّن أنه استدرجها الى الطابق الثاني الذي يضم محاكم الاستئناف. وبعد أن انفرد بها، في إحدى الغرف، قام بتهديدها بالقتل "في حال لم تعطه المجوهرات التي كانت تلبسها" كما ذكرت "الوطن" السورية، اليوم الأربعاء، مؤكدة أن الضحية أعطته كل مجوهراتها "خوفاً على حياتها"، وكذلك أكدت مواقع إلكترونية نقلت الحادثة.

وتضيف "الوطن" أن مرتكب الجريمة، قام بتوجيه ضربة إلى وجه ضحيته فأصابت عينها اليسرى، وتسببت لها بتدفق غزير للدم، ثم لاذ بالهرب. على حد ذكر الصحيفة السابقة.

وعبّر عدد من القضاة عن استيائهم الشديد، لوقوع الجريمة في "القصر العدلي مكان تحقيق العدالة" مطلقين صفة "جريمة سلب بالعنف والإيذاء الجسدي" على الحادثة.

Script executed in 0.18680500984192