أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالصور / والدة رونالدو: قالت السيدة فاطمة تحمينا.. و الصحافة العربية تحّور و تهاجم مصدر الخبر .. !

الأربعاء 22 حزيران , 2016 10:25 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 140,215 زائر

بالصور / والدة رونالدو: قالت السيدة فاطمة تحمينا.. و الصحافة العربية تحّور و تهاجم مصدر الخبر .. !

نشرت صحيفة "نود" أي "التسعين" الإيرانية التي تصدر باللغة الفارسية، وهي صحيفة رياضية معروفة في البلاد، خبراً نقلاً عن لسان والدة رونالدو السيدة "دولورس آيرو" عنوانه "السيدة فاطمة  تحمينا" وذلك على صفحتها الأولى .

وشرح موقع "نمناك" الفارسي قصة والدة رونالدو وتوسلها بـ السيدة "فاطمة" ، فيقول إن والدة كريسيانو رونالدو ذهبت مع حفيدها إلى زيارة مقام يعرف باسم السيدة فاطيمة (Nossa Senhora de Fátima) في مدينة برتغالية تحمل هذا الاسم، لتؤدي نذرا نذرته لنجاح رونالدو في حياته المهنية ولنجاح الفريق الوطني البرتغالي في كأس الأمم الأوروبية في فرنسا.

وقالت والدة رونالدو: "أنا جئت إلى هنا عند سيدتنا (Fátima) لأفي بعهدي وأبتهل بالدعاء لنجاح الفريق الوطني البرتغالي".

 

فيما قامت مواقع الكترونية عربية بتحوير الخبر و دبلجته على ما يراق لها، فقامت بلصق اسم السيدة  فاطمة الزهراء بنت الرسول الاكرم محمد (ص)  للاستهزاء بالخبر المنشور على الصحيفة التي قامت في سياق خبرها المنشور بسرد قصة "السيدة فاطمة" فيما لم تأتي على ذكر اسم (الزهراء) بالوقت التي اضافت فيه حرف السين (س) احتراماً للسيدة المذكورة الا و هي السيدة مريم العذراء (ع) ام اليسوع المسيح عليه السلام.  

من هي السيدة  "Fátima" وأين تقع مدينة فاتيما

تقع مدينة فاتيما "Fátima" في مركز البرتغال، وبعيد ادعاء ثلاثة أطفال قرويين في عام 1917 بأن مريم العذراء ظهرت لهم في أحد الوديان خارج مدينة فاتيما "Fátima". وعندما يشير البرتغاليون المؤمنون بهذه القصة إلى سيدة فاتيما، فهم يقصدون تلك السيدة التي ظهرت بمدينة فاتيما على الأطفال الثلاثة (ويقصدون السيدة مريم العذراء (ع)) حيث يحج سنويا الآلاف من البرتغاليين إلى هذه المدينة ويقدمون النذورات ويتوقعون تلبية دعواتهم

بنت جبيل .اورغ - وكالات 

Script executed in 0.17565107345581