أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بعد القاع... بلبلة في الـ Edde Sands!

الأربعاء 29 حزيران , 2016 02:22 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 81,995 زائر

بعد القاع... بلبلة في الـ Edde Sands!

يتداول اللبنانيون عبر مواقع التواصل الإجتماعي والهواتف النقالة تسجيلاً صوتياً منسوباً لمصادر أمنية تشير فيه إلى تهديدات جدية ومخططات لاستهداف أماكن سياحية لبنانية وتجمّعات، في بيروت وجبيل على وجه الخصوص ككازينو لبنان ومجمّع الـEdde Sands  في جبيل.
 
من هنا، كان لموقع "الجمهورية" حديث مع مدير عامّ مشروع “Edde Sands” السيد فادي إدّه شدّد فيه على أن إدارة المشروع تأخذ كلّ بلاغ - إشاعةً كان أو مذكرة رسمية- على محمل الجدّ وقال "نحن مؤتمنون على سلامة وراحة زبائننا".
 
ولفت إدّه إلى أنه يتمّ اتخاذ جميع التدابير والإجراءات لتغطية هذه المراحل الصعبة التي تمرّ بها البلاد عبر التواصل مع القوى الأمنية بشكل كامل، حيث يوجد بجانب المنتجع مركز للمغاوير، إضافة للمراسيل المباشرة التي يتم تداولها مع قيادة الجيش ووزارة الدفاع لطلب وجودهم في المنتجع خاصّة في المناسبات الكبرى، توازياً مع جهاز أمن خاصّ بـ”Edde Sands” عُمل على تدريبه منذ سنوات "بالرغم من أنه لا يمكن لجهاز أمني معيّن ردع أي عمل إرهابي".
 
وأكّد أنه "داخل Edde Sands لا يوجد إحساس باستهداف مباشر، إلا أن أجواء البلد عموماً هي أجواء رعب وخوف من المجهول خاصّة بعد حوادث القاع"، مشيراً إلى أن الإشاعات تضرب من ناحية الشعب اللبناني والقطاع السياحي من ناحية أخرى وهي مهمة بقدر المخاطر الحسيّة التي ممكن أن تحدث.
 
وروى إدّه لـ"الجمهورية" أن تأثير هذه التهديدات جاء مباشراً على المنتجع خاصة بعد الإعتداءات الإرهابية على القاع حيث انهالت الإتصالات من الزبائن وحتى من الموظفين للإستفسار عن حقيقة الوضع لأنّ الناس تخاف بطبيعة الحال".  
 
وختم حديثه قائلاً " يهمنا أن يخرج الناس من أجواء الخوف السائدة في البلاد لأن Edde Sands” هي واحة من الإستقرار ونحن واثقون بأنّ ما نفعله هو لمصلحة الجميع معتمدين على جميع القوى الأمنية".

 

الجمهورية 

http://www.aljoumhouria.com/news/index/313351

Script executed in 0.19157099723816