أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالفيديو.. "فراشة"رونالدو بشرته باللقب !

الإثنين 11 تموز , 2016 09:08 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 38,468 زائر

بالفيديو.. "فراشة"رونالدو بشرته باللقب !

فاز المنتخب البرتغالي بلقب بطولة أمم أوروبا 2016 بعد تغلبه على المنتخب الفرنسي المضيف بهدف دون مقابل سجله اللاعب أيدير في الدقيقة 108 من عمر الشوط الثاني الاضافي قبل نهاية المباراة والذهاب الى ركلات الترجيح .

واللافت في المباراة كان اصابة كابتن الفريق النجم كريستيانو رونالدو في الدقائق الاولى من عمر المباراة رغم محاولته متابعة المباراة، إلا أن الإصابة غلبته وأجبرته على الخروج من أرض الملعب مصاباً وباكياً.

والغريب في القصة, اللقطة التي أثارت جدلاً كبيراً على مواقع التواصل وبين المشجعين انه وعندما بكى رونالدو بعد إصابته، جاءت "فراشة" ووقفت على وجهه، كأنها هدية لرونالدو لكي لا يبكي. فالفراشات من أجمل المخلوقات، ولها ألوان كثيرة وجذابة، وتتنقل بين الزهور والورود ، ورؤية الفراشة تريح النفس وتبشر بخير، وفقاً لتفسير الكثير من الشعوب العربية وخاصة في مجتمعاتنا .

وللفراشة في مجتمعنا العربي مكانة خاصة، فهي تدل على الخير، ورؤيتها تعطي الطمأنينة وتبعد الشر،وعندما بكى رونالدو بعد إصابته، جاءت تلك الفراشة ووقفت على وجهه، والسؤال هنا: " هل بشرته بلقب البطولة؟!...

وأخيراً, جاءت تلك الفراشة لتلعب دور البطل والمنقذ في المباراة لتقول لرونالدو: " من يضحك أولا يبكي أخيرا " في اشارة الى فرحة خصوم رونالدو بعد اصابته وخروجه, وضحك رونالدو بعد بكائه حيث فاز منتخبه بالبطولة للمرة الاولى في تاريخه.
ليبانون ديبايت

Script executed in 0.16390991210938