أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

جمعية البراعم تطلق "Scoop"

الأربعاء 27 تموز , 2016 12:43 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,279 زائر

جمعية البراعم تطلق "Scoop"

لا توفر جمعية البراعم للعمل الخيري والاجتماعي فرصة للارتقاء بالمجتمع الا وتستثمرها.  فقد أطلقت الجمعية، الواقعة في شارع الجاموس، معهد التدريب الفني والمهني وحمل اسم "Scoop" .
في مقرها كان الافتتاح، وسط حضور إعلامي لافت، حيث تم تجهيز قاعة لاستقبال الطلاب وضيوف الجمعية. و ألقى الاعلامي فيصل عبد الساتر كلمة شدد فيها على ان أهمية الإعلام وصلت الى درجة انه يسقط أنظمة و يبقي اخرى. كما لفت رئيس التحرير في قناة الميادين عبدالله شمس الدين إلى أهمية ان يبدأ الطالب مشواره الاعلامي من الصفر لا ان يسعى فقط الى الظهور خلف الشاشة. من ناحيتها تحدثت مراسلة موقع بنت جبيل الاعلامية بتول عبدالله عن أهمية "الإعلام الحديث" المتمثل بمواقع التواصل الاجتماعي حيث باتت الوسيلة الاولى التي يستخدمها الناس لمعرفة ما يدور من حولهم. 
دورة الاعلام التلفزيوني شكلت باكورة دورات مستقبلية قادمة. الدورة ستكون شاملة تبدأ بتحرير الاخبار وتقديمها مع الاعلامي عبدالرحمن عزالدين وصولا الى إعداد الحلقة التلفزيونية والحوار التلفزيوني مع الاعلامي محمد نسر، ولتكتمل الإطلالة الإعلامية المميزة ستعمل دكتورة تنمية القدرات البشرية رباح همداني على لغة جسد المشاركين في الدورة.

Script executed in 0.1929669380188