أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

طائرة لبنانية تحط في مطار اللد الإسرائيلي!

الأربعاء 31 آب , 2016 08:15 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 347,749 زائر

طائرة لبنانية تحط في مطار اللد الإسرائيلي!

صدمة كبيرة تلقاها موظفو مطار اللد الإسرائيلي جنوب الأراضي الفلسطينية المحتلة، وذلك مع هبوط طائرة ركاب من طراز "بوينغ 737" تحمل الكتابة "WINGS OF LEBANON" اليوم الأربعاء، ما أثار قلقاً وفضولاً بين الموظفين والمسافرين الذين فوجئوا بطائرة قدمة من "دولة العدو".
ونشرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" صورة للطائرة من مطار اللد، كما نقلت عن شهود عيان قولهم إن "الطائرة من لبنان، دولة العدو، أثارت شكوكا بأن وفدا لبنانيا رفيع المستوى يزور إسرائيل أو أن هناك حدثا على مستوى عال يحصل في إسرائيل".
 
وبحسب تقرير الصحيفة فقد تبين لاحقا أن الطائرة وصلت إلى "إسرائيل" قادمة من أنطاليا في تركيا في رحلة طيران عارض (تشارتر) لشركة الطيران التركية "تايلويند إيرلاينز".
 
موقع "الجديد" حاول الإتصال بالشركة اللبنانية، إلا أن أحداً لم يجب، ولا يزال من غير الواضح لماذا اختارت الشركة أن ترسل هذه الطائرة إلى "إسرائيل"، علما أنها ستحلق عائدة إلى أنطاليا، وعلى متنها إسرائيليون متوجهون إلى هناك لقضاء عطلة.
 
يذكر انه وبعد البحث في سجل الشركة، تبين أنها مسجلة في السجل التجاري اللبناني منذ العام 2003 يملكها لبنانيون، وتتعاطى عدد كبير من الأنشطة التجارية والخدماتية، وفيما يلي نسخة عن السجل الخاص بها:

 

Script executed in 0.030256032943726