أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

استعدوا لـ "مباراة العمر" على أرض لبنان...

الإثنين 05 أيلول , 2016 03:12 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 56,716 زائر

استعدوا لـ "مباراة العمر" على أرض لبنان...

برعاية وزارة السياحة، وبمبادرة من شركة "أرابيكا سبورت" التي يرأسها عدنان ياسين، يستضيف لبنان حدثاً رياضياً وسياحياً على السواء، هو الأول من نوعه في تاريخ كرة القدم اللبنانية ، بحيث ستحضر كوكبة من أساطير كرة القدم العالمية إلى لبنان لخوض مباراة يحكى عنها للأجيال القادمة.

فتكريما" لأبطال لبنان، وإيمانا" من شركة "أرابيكا سبورت" أن الرياضة " هي الطريق للسلام ، سيحتضن ملعب مجمع فؤاد شهاب في مدينة جونية المباراة المنتظرة بتاريخ 10 أيلول الجاري. ومن المتوقع ان تمتلئ مدرجات ملعب مجمّع الرئيس فؤاد شهاب عن بكرة ابيها لحضور "مباراة العمر" حيث أن البطاقات شارفت على النفاذ من محبين سيحضرون ليتابعوا نجوماً سحروا قلوب عشاق المستديرة، صالوا وجالوا في الملاعب الأوروبية، حملوا الكؤوس الذهبية والفضية. أبطال من كأس العالم، ودوري أبطال أوروبا وأهم دوريات العالم وبنيت على عاتقهم كل الآمال.

وتتكون تشكيلة النجوم من: البرازيلي روبيترو كارلوس والبرتغالي لويس فيغو والإسبانيين ميشال سالجادو وبيول والألماني ينس ليمان والفرنسي دافيد تريزيغيه والإيطالي ماركوماتيرازي.

بقدومهم إلى لبنان، ستتاح الفرصة لمحبي الكرة كبارا" وصغارا" ليشاهدوا نجوما" عاشوا معهم أهم اللحظات الكروية، يواجهون أبطال منتخب لبنان لكرة القدم. فهي فرصة لعشاق كرة القدم البرازيلية والألمانية والايطالية والفرنسية والاسبانية والانكليزية في لبنان والشرق الأوسط لمشاهدة من أحبوهم يشاركون في هذه المباراة التي ستكون حديث الساعة لدى اللبنانيين بعيداً عن مشاكلهم الحياتية اليومية.

كما سيعزز هذا المهرجان إسم لبنان بين طليعة الدول السياحية في العالم القادرة على تنظيم واستقبال أحداث عالمية متحدياً كل العوائق. هذا وستعقد الشركة المنظمة للحدث مؤتمراً صحافياً الخميس 5 ايار المقبل سيحدد مكانه لاحقاً للاعلان رسمياً عن الحدث الرياضي والسياحي الكبير.

Script executed in 0.040446996688843