أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالفيديو- أخذ صندوق الاقتراع معه لأداء صلاة الجمعة

السبت 08 تشرين الأول , 2016 12:05 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 8,929 زائر

بالفيديو- أخذ صندوق الاقتراع معه لأداء صلاة الجمعة

لم تخل الانتخابات التشريعية التي شهدتها المغرب يوم أمس الجمعة من أحداث طريفة، فقد شهد أحد مكاتب التصويت حادثة غريبة تمثلت في قيام رئيسه بحمل صندوق الاقتراع إلى سيارته والمغادرة.
وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو للحادثة الغريبة التي وقعت في أحد المكاتب بضواحي مدينة أغادير جنوب المغرب، حيث مع اقتراب موعد صلاة الجمعة، لم يجد رئيس المكتب حلا سوى حمل الصندوق ووضعه في سيارته والذهاب لأداء الصلاة في المسجد.


وتعالت أصوات المحتجين من المواطنين الذين قدموا للتصويت تزامنا مع إغلاق المكتب مطالبين رئيس المكتب بترك الصندوق، الأمر الذي دعا مرشح حزب العدالة والتنمية الذي ينافس في تلك الدائرة الانتخابية، محمد لشكر، لإثارة الموضوع عبر صفحته الخاصة في موقع فيسبوك قائلا: "مهزلة، رئيس مكتب التصويت رقم 19 دوار ايت بناني بسيدي بوسحاب اقليم اشتوكة ايت باها يغادر ويسحب صندوق الاقتراع معه خارجا بدعوى آداء صلاة الجمعة، لكم التعليق".
وانتشرت الحادثة في وسائل الإعلام المغربية ولاقت ردود أفعال سلبية لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع محمد لشكر إلى اتخاذ خطوة جدية ووضع شكاية لدى السلطات الإقليمية، التي تبرأت بدورها مما قام به رئيس المكتب.

الغد

Script executed in 0.2001690864563