أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالصور.. عدد قتلى إشكال قبعرين يرتفع إلى خمسة بينهم طفل وإمرأة و حالة غليان في البلدة

الأحد 06 تشرين الثاني , 2016 07:35 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 336,549 زائر

بالصور.. عدد قتلى إشكال قبعرين يرتفع إلى خمسة بينهم طفل وإمرأة و حالة غليان في البلدة

إرتفع عدد قتلى إشكال عائلي وقع في بلدة قبعرين العكارية الى ٥ قتلى بينهم طفل وإمراة وتخلله حرق متبادل للمنازل. وحظر على الفور عناصر من الجيش وقاموا بمداهمات في المنطقة التي تشهد حالة من الغليان الشديد نتيجة تصفية عائلة بأكملها كانت متواجدة في منزلها الذي تم إحراقه بمن فيه.

وفي تفاصيل الجريمة المروعة فإنه تردد انه اتى على خلفية بيع وشراء وتجارة سرعان ما تطور بين أقرباء من عائلة دنهش الى إطلاق نار أدى الى مقتل 5 أشخاص بينهم طفل وامرأة ، وهم: مريم علي دنهش، خضر علي دنهش، علي سليمان دنهش، وموسى جبهان دنهش، وإصابة ستة آخرين بجروح وجميعم من عائلة واحدة كانوا داخل احد المنازل لاجراء مصالحة بعد توتر دام سنوات اقدم على اثرها المدعو د.د وهو ابن عمهم وكان في حالة غضب شديد الى الدخول للمنزل واطلاق النار بشكل مباشر باتجاه اولاد عمه ، ما دفع بأقرباء الأشخاص الذين توفوا الى حرق منازل تعود لكل من (ج،دنهش) المتهم باطلاق النار وأشقائه.

وعلى الفور عمدت القوى الأمنية الى تطويق البلدة للبحث عن مطلق النار الذي فر الى جهة مجهولة كما عملت سيارات الاطفاء على محاولة إخماد النيران التي إندلعت في الشقق السكنية.

وكان الخلاف نشب قبل  أشهر بين العائلتين، وجرت عدة محاولات لتطويق الخلاف من دون جدوى، كما سبق أن أقدموا على شهر السلاح بوجه بعضهم من دون وقوع قتلى، وما لبث أن تطورت الأمور وإنتهت بشكل مأساوي. وجرى نقل الجرحى الى مركز اليوسف الاستشفائي، ومستشفى عكار ـ رحال في حلبا للمعالجة.

 

بنت جبيل.اورغ 

 

Script executed in 0.1957380771637