أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

Trends of Business في حفل إطلاق مبهر

الجمعة 11 تشرين الثاني , 2016 02:50 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 7,197 زائر

 Trends of Business في حفل إطلاق مبهر

برعاية وحضور معالي وزير الثقافة روني عريجي، وبشراكة استراتيجية مع بنك لبنان والمهجر وبحضور حشد كبير من السياسين وممثلي السلك العسكري والفنانين والاعلاميين، ونخب الاكاديميين والطلاب، وبإطلالة ساحرة للسيدة ريما فرنجية التي كانت احدى دراسات الحالة للكتاب، أطلق الاستاذ الجامعي ومستشار الاعمال د. حسن يونس كتابه الجديد Trends of Business في فندق ال Four Seasons Beirut  ، الذي غصّ بالحضور.
استهل الحفل بكلمة للدكتور حسن يونس الذي رحب بالحضور وأكد على الروح الريادية للشباب اللبناني وتحدّث عن أهمية الكتاب وأبرز محاوره. بعدها كانت الكلمة لمديرة الصيرفة بالتجزئة في بنك لبنان والمهجر السيّدة جوسلين شهوان التي تحدثت عن النجاح المهني والاكاديمي للكاتب وعن ملائمته للروح القيادية للمصرف.


ثم قام يونس بدعوة الوزير نيكولا صحناوي اضافة الى السادة أنطوان لاوندوس، دونالد دكّاش، دانيال كوفدرالي ود. ديما جمالي الى المسرح حيث أدار حواراً معهم حول اّخر صيحات الموضة في عالم الأعمال التي يعتبرون من روّادها.
واللافت كان التواصل بين الحضور والمتحدثين عبر التغريدات التي تخطّى وصولها الخمسة ملاييين. المشهدية على المسرح كانت لافتة سيّما مع الشاشة العملاقة التي عرضت التغريدات. وبالختام قام د. يونس بتوقيع الكتاب لمئات الحاضرين.

بتول عبد الله- بنت جبيل.أورغ

Script executed in 0.030961036682129