أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

رعد: المقاومة حريصة على دولة قوية عادلة وقادرة

الثلاثاء 31 آذار , 2009 09:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,047 زائر

رعد: المقاومة حريصة على دولة قوية عادلة وقادرة

 مؤكداً حرص المقاومة على اقامة مشروع دولة قوية متماسكة وعادلة قادرة على مواجهة المخاطر وعلى تأمين مستلزمات الصمود للناس وعلى رعاية حقوقهم.

النائب رعد وخلال لقاء سياسي في بلدة أرنون جنوب لبنان رأى أن الشعب ما أعتاد أن يتسول ولذلك لا يرتاح اذا كانت موارد الدولة كلها تقوم على التسول اذ ليس هناك مورد للدولة يؤمن مال للخزينة والمشاريع العامة الا المساعدات والهبات والقروض. معتبراً أن ما تحمله الجنوبيون  لم يتحمله شعب في كل العالم لذلك من حق هذا الشعب أن يرفع رأسه ويعتز ويفتخر ويشمخ لكن شعب المقاومة شعب  متواضع محب للاخرين حريص على العيش المشترك.

واعتبر رئيس كتلة الوفاء للمقاومة أنه لا يجوز أن يكافأ الجنوب والبقاع بحرمانهم من أبسط حقوقهم لان هذه المناطق ليست مناطق استثمارية لمافيات المستثمرين علما أن مناطقنا من أحسن المناطق استعدادا وأهلية للاستثمار مشيراً الى أنه  في الماضي كان العدوان الاسرائيلي يخرب الاستقرار ويهرب المستثمرين فجاءت المقاومة وطردت الاحتلال الاسرائيلي والان حتى التهديدات الاسرائيلية مع وجود المقاومة لا يقدر معها الاسرائيلي ان يفعل شيئا.

وأكد النائب رعد  رفض المقاومة لمشروع هذه السلطة وسياساتها وهي ضد التخلي عن مسؤولية وواجب الدفاع عن الوطن وترك هذه المهمة لمجلس الامن والصداقات الدولية الوهمية. معتبراً أن الخيارات في الجنوب محسومة عند الناس لكن المطلوب أن تكون نسبة الاقتراع أعلى نسبة والسبب اننا نقول للعالم الذي يخوفنا ويضر بمصالحنا اننا ثابتون على خيارنا ومتمسكون به وحريصون على الالتزام بالمشروع الذي اقتنعنا به.

Script executed in 0.16646909713745