أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

نقابة "تلفزيون لبنان" توضح حقيقة "البيان المشبوه"

الإثنين 10 تموز , 2017 08:17 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 9,459 زائر

نقابة "تلفزيون لبنان" توضح حقيقة "البيان المشبوه"

أعلن عضو نقابة موظفي "تلفزيون لبنان" محمود علايلي أنّ "النقابة لم تصدر أيّ بيان في اليومين الماضيين"، موضحاً أنّ "البيان المنسوب إلى موظفي التلفزيون لا يعبّر عن رأيهم، ومضمونه مفبرك ومشبوه، وأعدّه أشخاص متضررون من مسيرة تلفزيون لبنان والتصحيح الذي قام به وزير الإعلام ملحم رياشي".

وأكّد علايلي أن "لا صحة إطلاقاً لرواية البيان المشبوه الذي نُسب إلى موظفي التلفزيون، والذي حمل بشدّة على رياشي ومدير الأخبار والبرامج السياسية صائب دياب"، مشدّداً على أنّ "النقابة هي الناطقة باسم الموظفين الذين يمارسون أعمالهم بدقة وانضباط ومناقبية".

وأضاف إنّ "العمل في التلفزيون تحسّن كثيراً، ولم يعد كما كان الحال قبل صدور القرار القضائي بعزل طلال المقدسي". وإذ رحب بالتعاون مع مستشار وزير الاعلام طوني عيد، طالب علايلي مجلس الوزراء بـ"الإسراع في تعيين مجلس إدارة للتلفزيون". وأهاب بوسائل الإعلام توخّي الدقة وعدم نشر أيّ خبر أو بيان يتعلق بالموظفين من دون العودة إلى نقابتهم.

وكان سبق أنّ صدر بيان حمل توقيع "موظفو تلفزيون لبنان العاملون"، انتقد ما أقدم عليه رياشي لناحية "كيفية تكليف جوزيف سماحة بتسيير شؤون الشركة ومن ثمّ استبداله بمستشاره طوني عيد".

Script executed in 0.17725419998169