أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

نصف الحقيقة ظهر وبدأ البحث عن النصف الآخر

الخميس 30 نيسان , 2009 05:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,188 زائر

نصف الحقيقة ظهر وبدأ البحث عن النصف الآخر

بُهِتَ أركانُ الفريقِ الآذاري لمشهدِ الاحتفاءِ بالضباطِ الأحرار، وبعد ملامح الخيبة وما اعقبَها من صمتٍ كئيب.. شكل الليل غطاءً لحركةِ ضخِ الروحِ وترميمِ المعنويات.. زيارةٌ ليليةٌ من الحريري الى معراب تتوسلُ الحليفَ طلةً إعلاميةً ثانيةً في غضونِ ساعاتٍ لموازنةِ المشهدِ التلفزيوني الذي وصفَه جعجع بالسريالي، وزيارةٌ صباحيةٌ على غيرِ دارجِ عادتِه المسائيةِ قامَ بها مايسترو ضبطِ الإيقاعِ النائبُ وليد جنبلاط الى قريطم لأنه كما كان معها في السراء سيبقى في الضراء ..
ومن هناكَ كان شعارُ المرحلة: الاستمرارُ بالإدانةِ السياسية وكأنَ لا محكمةَ ولا مَن يحكمون، واستمرارٌ في التحدي على قاعدةِ أنَ سوريا متهمةٌ ولو ثبتَ العكس، ورفعُ الصوتِ للقولِ إِننا لم نتبددْ ولم نختفِ بل ما زلنا نصارعُ على إثباتِ الوجودِ حتى يمرَ قطوعُ الانتخاباتِ وبعدَها لكلِ حادثٍ حديث..   
أدى جنبلاط قسطَه في محاولةِ شدِ الركابِ وشحذِ العصبياتِ واستعادَ "بروباغندا" التجييشِ في محاولةٍ لانتشالِ مَن أصابَهم رُهابُ السقوط، لكنهُ استدارَ من قريطم باتجاهِ عينِ التينة متأبطاً ملفَ الانتخاباتِ لأنها الأهمُ وما فاتَ مات ..
اللواءُ جميل السيد الخارجُ الى الحرية، والذي لفتَ اتصالٌ تلقاهُ من رئيس حزب الكتائب أمين الجميل، رفعَ شعارْ: المحاسبةُ اولُ الحقيقة، وزوارُه والضباطُ الآخرون وجهوا بُوصَلةَ المواقفِ باتجاهِ إصلاحِ الجسمِ القضائي لأنَ أضعفَ الشرفِ يقضي أن يُقدِّمَ بعضُ القضاةِ استقالاتِهم كما قالَ رئيسُ المجلسِ السياسي لحزبِ الله.. 
ولحزبِ الل كلامٌ آخَرُ يقولُه غداً الأمينُ العامُ السيد حسن نصرالل الذي يُطلُ عندَ الثامنةِ والنصفِ

Script executed in 0.18389081954956