أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

ابن الجنوب محمد زين 25 عاماً أبدع وحصل على "براءة اختراع" لجهاز كهربائي يحل مشكلة يعاني منها معظم اللبنانيين!

الأحد 22 تشرين الأول , 2017 05:57 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 197,118 زائر

ابن الجنوب محمد زين 25 عاماً أبدع وحصل على "براءة اختراع" لجهاز كهربائي يحل مشكلة يعاني منها معظم اللبنانيين!

الخلق والإبداع هما من صفات الشباب اللبناني، وهذا ما قام به المهندس محمد زين 25 عاماً من بلدة المنصوري قضاء صور الذي حاز على براءة اختراع من وزارة الاقتصاد والتجارة.
من منا لم يكرر عبارة "تك الديجانتير.. نزال رفعو" او "فاتورة اشتراك العداد هالشهر فوق الريح" وذلك لمجرد نسيان فيش القازان او سخان المياه أو المدفئة الكهرباء او مضخة المياه أو البراد او المكيف … على الاشتراك.
يقول محمد على قاعدة "الحاجة ام الاختراع" انطلقت، فقمت باختراع الفيش الذكي وهو الحل الأمثل والفعال لتفادي هذه العبارات، ويقضي بتركيب هذه الفيش الذكية لأجهزة البيت المطلوب ايقافها عبر الاشتراك، حيث يقوم هذا الفيش الذكي بالتمييز ما بين كهرباء الدولة وكهرباء الاشتراك، ويعمل أوتوماتيكياً بفصل أجهزة البيت المطلوب ايقافها بحال الاشتراك ويعيد تشغيلها بحال كهرباء الدولة (من دون الحاجة الى هدر الوقت بإيقاف وتشغيل هذه الأجهزة يدوياً اقلها خمس مرات يومياً وبشكل روتيني او حتى القيام بتمديدات إضافية مكلفة خاصة لهذه الأجهزة، الإضافة الى دور الفيش الذكي الاساسي الذي يقوم أيضا بدور الحماية للأجهزة الكهربائية".
إذا كنت تعاني من هذه المشكلة الحل الأمثل والأقل تكلفة هو بتركيب فيش “Plugi” كما سجل محمد اسم منتجه كعلامة تجارية.
الشاب محمد نموذج من أبناء الجنوب الذين رفعوا اسمه عالياً، ومثالاً لشباب يتمتعون بذكاء فائق الذين لا ينتظرون دعماً من دولتهم لابراز ابداعهم، بل يشقون طريق نجاحهم بيدهم ويرسمون مستقبلاً يلوح بالأقف ويشع بالانجازات المنتظرة المبهرة.
للتفاصيل أكثر عن هذا الانجاز زيارة صفحة الفيس بوك: https://www.facebook.com/wirelesssocket او الاتصال: 70455877.

Script executed in 0.18830704689026