أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

في لبنان.. تعذيب فتى بعد تكبيله لاتهامه بـ"سرقة سكاكر"!

الخميس 16 تشرين الثاني , 2017 12:22 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 25,931 زائر

في لبنان.. تعذيب فتى بعد تكبيله لاتهامه بـ"سرقة سكاكر"!

نشرت صفحة "وينيه الدولة" مقطع فيديو لحادث تعذيب قالت انه في قرية ببنين العكارية، يظهر اعتداء عدد من الشبان على فتى، لاتهامه بسرقة بعض "محتويات الدكان الصغير". 

وكان الطفل قد ذهب الى المتجر لشراء بعض الحاجات، إلا انه بحسب صاحب المحل، حاول سرقة بعض الاغراض، فعمد الى تكبيله واغلاق باب المحل وضربه بوحشية ومن دون رحمة، فيما قام بعض الشبان بتصوير الحادث والتفاخر بالأمر، ممارسين ساديتهم على طفل مكبل لا حول له ولا نصير.

وفي اتصال أجرته "النهار" بمختار البلدة زاهر كسّار، نفى الحادث وأشار الى أنه وقع في بلدة جديدة القيطع، وأنه في صدد رفع دعوى قضائية في حق كل من يشهر ببلدته.

اما مختار جديدة القيطع عصام جابر واحد اقارب صاحب المتجر، فاعتبر أن "مثل هذا الفعل مرفوض، ومن قام بالاعتداء على فتى سيجري اعتقاله، والقوى الأمنية فتحت تحقيقاً في الحادث"، رافضاً "مثل هذه الاعتداءات على فتى حتى ولو كان على خطأ، وان صحّت قصة صاحب المتجر لا يمكن ان ينتقم بهذه الطريقة الوحشية من فتى، فلا يمكن ان يستمتع الشبان بتعذيب فتى واذلاله بهذه الطريقة ويصير الحادث، وجرى تناقله بين ابناء البلدة، ومن ثم على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي".

 

Script executed in 0.19455909729004