أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بعدما وُضعت طوافة عسكرية بتصرف الحريري 3 مرات في سياق حملته الانتخابية.. جميل السيد يطلب وضع طوافة عسكرية بتصرفه إسوة بالحريري !

الإثنين 23 نيسان , 2018 02:38 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 20,467 زائر

بعدما وُضعت طوافة عسكرية بتصرف الحريري 3 مرات في سياق حملته الانتخابية.. جميل السيد يطلب وضع طوافة عسكرية بتصرفه إسوة بالحريري !

طلب اللواء جميل السيد من وزير الدفاع يعقوب الصراف بوصفه المسؤول السياسي عن الجيش اللبناني وضع طوافة عسكرية بتصرفه لنقله 3 مرات بين بيروت والدائرة الانتخابية المرشح فيها احتراما لمبدأ حيادية الدولة في الحملات الانتخابية والمساواة بين المرشحين على أن يتم التنسيق بين الجهة المختصة في قيادة الجيش وبينه “وذلك بعدما وضعت وزارة الدفاع قيادة الجيش طوافة عسكرية بتصرف المرشح للانتخابات الرئيس سعد الحريري 3 مرات في سياق حملته الانتخابية “.

و أضاف في بيان:" إذا كان التذرع الأمني هو السبب الذي حدا بوزارتكم الموقرة لوضع الطوافة في تصرف المرشح سعد الحريري، فإن للواء السيد أيضا وضعا أمنيا خاصا بقرار من المحكمة الدولية الخاصة بلبنان التي قررت أيضا حمايته بعد تحريره من الإعتقال السياسي بسبب تعريضه للخطر من جراء إتهامه زورا بإغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري.وعلى هذا الأساس، يطلب المرشح اللواء الركن جميل السيد من معاليكم بصفتكم المسؤول السياسي عن الجيش وضع طوافة عسكرية في تصرفه لنقله ثلاث مرات...
ويرجى إعلامنا بقراركم بالسرعة الممكنة".

Script executed in 0.20287799835205