أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

وزير التربية: نتائج الثانوية العامة في التعليم العام ستصدر الإثنين المقبل

الإثنين 25 حزيران , 2018 07:28 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 29,635 زائر

وزير التربية: نتائج الثانوية العامة في التعليم العام ستصدر الإثنين المقبل

أكد وزير التربية والتعليم مروان حماده رداً على سؤال حول موعد صدور نتائج الثانوية العامة في التعليم العام أن ذلك "سوف يتم يوم الإثنين المقبل". 
وتفقد حماده اليوم الأول للامتحانات الرسمية الخطية للمرشحين في التعليم المهني والتقني، وزار لهذه الغاية المجمع المهني في الدكوانه واجتمع إلى المديرة العامة للتعليم المهني والتقني سلام يونس في حضور رئيس مصلحة الإمتحانات جوزف يونس ورئيس مصلحة الإدارة محمد كشلي ورؤساء المصالح والدوائر والمستشار الإعلامي ألبير شمعون.

وتفقد حمادة والوفد المرشحين في غرف الإمتحانات واطلع على الأسئلة المتعلقة بالفندقة والمحاسبة، حيث عبر المرشحون عن ارتياحهم لها ووجدوها عادية ومشابهة للمسابقات التي اعتادوا عليها في العام الدراسي. واستمع حمادة إلى مطالب التلامذة بأن تتساوى الإجازة المهنية الفنية مع الإجازة الجامعية في المعادلات وسوق العمل والوظائف.
وأكد أنه "في مسؤولياته المقبلة في مجلس النواب وكعضو في مكتب المجلس سوف يتابع قضايا التربية ومطالب طلاب القطاع المهني بعدما سمع مطالبهم لجهة معادلة الإجازة الفنية بالإجازة الجامعية"، لافتا إلى أن "هناك اهتماما كبيرا من جانب مجلس النواب بهذا الأمر".

 

Script executed in 0.19203686714172