أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالفيديو- موجة من السخرية على تظاهر نيمار بالسقوط في مباريات البرازيل... "نيمار جونيور يستاهل جائزة الاوسكار في التمثيل"!

الأحد 01 تموز , 2018 06:31 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 18,572 زائر

بالفيديو- موجة من السخرية على تظاهر نيمار بالسقوط في مباريات البرازيل... "نيمار جونيور يستاهل جائزة الاوسكار في التمثيل"!

بحسب تقرير صحيفة The Sun البريطانية، يعتبر نيمار ظاهرة كروية انقسمت حولها الجماهير حول العالم. فبينما يقوم الساحر البرازيلي بنشر السحر في كثير من الأوقات على أرضية الميدان، يقوم أيضاً بالتمويه والتمثيل على الحكام، للحصول على المخالفات والتسبب في العقوبات للخصوم. وقد تعرض نيمار للعديد من التدخلات العنيفة والخشنة في مباراة البرازيل ضد سويسرا، وصفّر الحكم لفائدته 10 مخالفات. لكن بعد تعرضه لإحدى العرقلات في هذه المباراة، سقط نيمار على الأرض ومن ثم بدأ بالتدحرج على الأرض والتلوي بشكل مبالغ به. ويبدو أن مستخدمي «تويتر» لم يكونوا رحماء بنيمار، حيث تم استغلال هذه اللقطة في صناعة مئات الـ «memes»، التي حصدت الملايين من الإعجابات والمشاركات.

وفي إحدى الصور المتحركة، يظهر نيمار وهو يتدحرج نحو حارس المنتخب البرازيلي آليسون، الذي يدعسه بقدمه (مثلما فعل في الواقع عندما اقترب منه بالون كبير في مباراة منتخبه ضد سويسرا).

و نشر ناشط آخر فيديو لنيمار جمع فيه لحظات سقوط اللاعب على الأرض مرفقا بعنوان: "نيمار جونيور يستاهل جائزة الاوسكار في التمثيل".

(عربي بوست)

لمتابعة اخبارنا على واتساب : https://chat.whatsapp.com/3l1Eg0gyK1FLQvIC5vGnCp

 

 

 

 

 

Script executed in 0.19519805908203