أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالصورة/ وكالة سفر تروج لرحلات مباشرة بين تل أبيب وبيروت على موقع "فايسبوك"... إبتداءً من 103 دولارات للتذكرة!

الخميس 26 تموز , 2018 03:52 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 33,399 زائر

بالصورة/ وكالة سفر تروج لرحلات مباشرة بين تل أبيب وبيروت على موقع "فايسبوك"... إبتداءً من 103 دولارات للتذكرة!

أثار منشور على صفحة لإحدى وكالات السفر على موقع "فايسبوك" الإنتباه لما تضمنه من عرض تتوجه فيه إلى المتابعين في حال أرادوا السفر مباشرة من "تل أبيب" إلى بيروت.

وفي التفاصيل، نشرت الوكالة  التشيكية للسفر عبر صفحتها على موقع "فايسبوك" منشوراً يروج لرحلات سفر مباشرة من "تل أبيب" إلى بيروت إبتداءً من 103 دولارات للتذكرة.

الإعلان اللافت من نوعه والمثير للجدل، دفع "الجديد" للتواصل مباشرة مع وكالة السفر المذكورة للإستيضاح بشأنه، فكان التفاعل والرد سريعاً من جانبها. وفي السياق، توجهنا برسالة إليها لسؤالها عن هذا العرض في ظل عدم وجود رحلات جوية مباشرة بين فلسطين المحتلة وبيروت نظراً لحالة الحرب بين العدو الإسرائيلي ولبنان والصراع القائم على القضية الفلسطينية.

فجاء الردّ من الوكالة طالبة منا تحديد تاريخ لموعد رحلة من "تل أبيب" إلى بيروت. فتقدمنا بتاريخ إفتراضي لرحلة مع إعادة السؤال عن كيفية وجود رحلات مباشرة في ظل الوضع القائم مطالبين بتفسير لذلك. ليعود ويأتي رد من الوكالة جاء فيه: "نشكركم على المعلومة (بشأن حالة الصراع بين لبنان والعدو الإسرائيلي). بعد التحقق من الاحتمالات المتوافرة على موقعنا الالكتروني، تبيّن أنّه لا يوجد رحلات مباشرة بين تل أبيب وبيروت. بغض النظر عن ذلك، نطمئنكم بأنّ هناك رحلات ربط (أي رحلات جوية غير مباشرة بين "تل أبيب" وبيروت تمر بدولة ثالثة) ممكنة.. ويمكنكم إختيار الرحلة التي تناسبكم".

(محسن المختفي-الجديد)

Script executed in 0.16642689704895