أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

الرئيس بري طلب الإنتهاء خلال أيام من إعداد قانون تشريع الحشيشة

الثلاثاء 14 آب , 2018 05:31 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 6,947 زائر

الرئيس بري طلب الإنتهاء خلال أيام من إعداد قانون تشريع الحشيشة

ترأس رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري، بعد ظهر اليوم، في عين التينة، الإجتماع الدوري الأسبوعي لكتلة "التنمية والتحرير" وجرت مناقشة للعديد من المواضيع بدءاً من موضوع تشكيل الحكومة وانتهاء بالعديد من الأمور الخدماتية والإنمائية.
وحضر الإجتماع وزير المال علي حسن خليل والنواب السادة: ابراهيم عازار، انور الخليل، ميشال موسى، ايوب حميد، ياسين جابر، قاسم هاشم، علي بزي، علي خريس ومحمد خواجة.
بعد الإجتماع تلا أمين عام الكتلة النائب أنور الخليل البيان الآتي: "ترأس دولة الرئيس نبيه بري الإجتماع الدوري الأسبوعي لكتلة التنمية والتحرير. تناولت في مستهل اجتماعها التطورات المتعلقة بتشكيل الحكومة وطلب الرئيس المكلف المساعدة من الرئيس بري في تشكيلها والإتصالات بهذا الصدد".
وأضاف: "وجهت الكتلة في مستهل اجتماعها التحية للشعب اللبناني والجيش والمقاومة بذكرى الإنتصار بحرب تموز، ودعت الى الإنتهاء من التعويضات على الوحدات السكنية والمؤسسات التجارية. وتوقفت عند مطالب مزارعي الزيتون، وأكدت وجوب الإسراع في دفع التعويضات، وأوكلت متابعة هذا الأمر الى معالي وزير المال وإلي شخصياً".
وتابع: "ركزت الكتلة على الوقوف الى جانب الجامعة اللبنانية لمواجهة الهجمة الجارية للنيل من سمعتها ودورها التربوي والوطني. وطلب الرئيس بري من أعضاء الكتلة الإنتهاء في خلال أيام من إعداد قانون القنب الهندي (الحشيشة). وبحثت الكتلة في قضايا تتعلق بالتعديلات على قانون الإنتخابات، وقررت وضع الإقتراحات على جدول أعمال الجلسة المقبلة لها. كما بحثت بوجه خاص مواضيع تتعلق بالبطالة وتوزيع الكهرباء، خصوصاً في منطقة النبطية".

 

Script executed in 0.028949022293091