أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

في عاليه..قتل زوجته طعنا بالسكين بسبب "الواتساب"..انصدم من فعلته فطعن نفسه !

الإثنين 24 أيلول , 2018 08:43 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 29,207 زائر

في عاليه..قتل زوجته طعنا بالسكين بسبب "الواتساب"..انصدم من فعلته فطعن نفسه !

في شهر تموز الماضي تواردت معلومات صحفية عن إقدام مواطن سوري مقيم في لبنان على ذبح زوجته في عاليه لأسباب عائلية دون الإفصاح عن تفاصيل ودوافع الجريمة.

في هذا السياق تابع موقع "رادار سكوب" حيثيات الجريمة التي باشر القاضي المكلف في محكمة جنايات بعبدا التحقيق فيها إلى أن تبلورت الدوافع والأسباب لوقوع الجريمة. 

بحسب إعترافات المتهم "بهاء.ر" (27 سنة) لدى قاضي التحقيق فإن الشك ساوره بخيانة زوجته المغدورة نسرين له وأنه وجد على هاتفها رسائل نصية وأحاديث على تطبيق "الواتساب" مع أحد أقربائه. 

وتابع بهاء بالقول أنه لم يكن ينوي قتلها لكنه حين دخل الغرفة سحب هاتفها منها ليبحث فيه ويدقق ما إذا كانت هنالك رسائل وأحاديث لكنها قامت بالصراخ عليه وسحب الهاتف منه فما كان منه إلا أن سحب السكين (6 طقات) الذي كان بحوزته وقد إشتراه بوقت سابق وقام بطعنها في عدة أنحاء بجسمها لتخرج من الغرفة عارية الصدر والدماء تسيل بغزارة وتسقط أمام عدد من الشهود في المنطقة (الذين تم الإستماع لإفاداتهم). 

وبحسب ما ورد في القرار الظني أن بهاء صُدم من فعلته التي أقدم عليها فبادر إلى طعن نفسه في عدد من أنحاء جسمه بما في ذلك قلبه وقد تم نقله مع جثة زوجته إلى إحدى المستشفيات في الحازمية. وتم إنقاذه في اللحظات الأخيرة ومن ثم تحويله إلى إحدى الأجهزة الأمنية للتحقيق الأولي معه. 

وبحسب التحقيقات مع بهاء فإن قتله لزوجته لم يكن وليد اللحظة إذ خطط لهذا الأمر عن سبق إصرار وترصد بيد أنه إشترى سكين خاص لتنفيذ جريمته كما أن إقامته في لبنان غير شرعية في الأصل بحسب ما ورد في التحقيقات. 

وقد أودع المتهم القضاء المختص لمتابعة محاكمته طبقا للأصول القانونية.

(ربيع دمج - رادار سكوب)

Script executed in 0.039870023727417