أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بعد لقاء وفد "إسرائيلي" بوالده... الأرجنتيني "ميسي" إلى الاراضي المحتلة قريبا للمشاركة في مباراة ودية!

الخميس 27 أيلول , 2018 08:39 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 3,709 زائر

بعد لقاء وفد "إسرائيلي" بوالده... الأرجنتيني "ميسي" إلى الاراضي المحتلة قريبا للمشاركة في مباراة ودية!

قالت قناة عبرية إن اللاعب الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي من المتوقع أن يصل إلى الاراضي المحتلة قريبا للمشاركة في مباراة ودية.

ذكرت القناة الثانية العبرية، أن وفدا "إسرائيليا" سافر إلى إسبانيا للقاء والد اللاعب الأرجنتيني الدولي، ليونيل ميسي، وإدارة فريق برشلونة لعقد اتفاق يقضي بإقامة مباراة ودية في مدينة حيفا، في شهر تشرين الأول القادم.وأفادت القناة العبرية على موقعها الإلكتروني بأن الوفد "الإسرائيلي" يحاول التوصل لاتفاق يقضي بزيارة فريق برشلونه الإسباني لمدينة حيفا وإقامة مباراة مع فريق حيفا، ويعقد اللقاء باستاد سامي عوفر في المدينة نفسها.

وأشارت القناة إلى أنه من الممكن، أيضا، أن يحل فريق أتليتكو مدريد ضيفا وإقامة مباراة في الأراضي المحتلة، وهي مباراة استعراضية مع لاعبين من الدوري "الإسرائيلي".

وأوردت القناة أن فريق الأرجنتين رفض إقامة مباراة ودية مع نظيره الإسرائيلي، في شهر حزيران الماضي، وأن حركة المقاطعة الدولية وفرض العقوبات ووقف الاستثمارات على "إسرائيل" "BDS" ساهمت في إلغاء تلك المباراة، التي كان من المفترض أن تكون الأخيرة للمنتخب الأرجنتيني قبيل سفره إلى روسيا، لخوضه نهائيات كأس العالم لكرة القدم.

sputnik

Script executed in 0.036695957183838