أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

"ناريمان" وقعت فريسة في يد "عمر".. قام بالاستيلاء على حسابها على الفايسبوك وحاول ابتزازها وسرقة الاموال عبر الـ "cash in"!

الجمعة 09 تشرين الثاني , 2018 02:36 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 14,414 زائر

"ناريمان" وقعت فريسة في يد "عمر".. قام بالاستيلاء على حسابها على الفايسبوك وحاول ابتزازها وسرقة الاموال عبر الـ "cash in"!

كثرت في الآونة الأخيرة حوادث الابتزاز الجنسي ،ونشط المحتالون الى اصطياد ضحاياهم عبر قرصنة حساباتهم على الفايسبوك وكذلك ارقام هواتفهم الخاصة ،واللجوء إلى عملية الابتزاز عبر عدة طرق .
ناريمان ،إحدى ضحايا مافيا الابتزاز ،وقفت فريسة في يد المدعى عليه عمر وهو سوري الجنسية ،الذي قام بالاستيلاء على حسابها عبر الفايسبوك وحاول ابتزازها كما نشر صور لها غير أخلاقية وادرج على صورها واحرجها أمام أصدقائها الذين يتحدث معهم بأمور جنسية ،المدعى عليه وبعد التحقيق معه ،اعترف بكل ما أسند إليه واستطرد بأنه وبعد قرصنة حساب عائد لفتاة يقوم بادراج رقم هاتف خاص به على صورها كما يضيف على حسابها صورا لفتيات عاريات تشبهها وينتظر اتصالات ترده من شبان من بينهم معارف للضحية،ويعمد الى إطالة الحديث معهم وذلك بهدف الاستيلاء على القدر الأكبر من أموالهم من خلال اشتراكه على الرقم المذكور بخدمة ال cash in التابعة لشركة Arbooster والتي تستوفي من المتصل مبلغ دولار عن كل دقيقة ويقوم المدعى عليه بقبض اموال من الشركة وأول كل شهر وقد وصلت وفق اعترافه الى مبلغ عشرين الف دولار .
بعد تحقيقات موسعة في القضية وبناء على اعترافات المدعى عليه،كان للقضاء الكلمة الفصل فقد أصدر قاضي التحقيق في الشمال ناجي الدحداح قرارا ظنيا بحق المدعى عليه ،وفقا للمواد 655 ،523 و 526 من قانون العقوبات،واحال ملفه الى القاضي المنفرد الجزائي في البترون مع تدريكه النفقات.

موقع التحري 

Script executed in 0.02898097038269