أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالفيديو / طائرة هيرمز 450 الحاملة للصواريخ "تمسح" الضاحية.. تناثرت قطعها قبل مدة فوق بنت جبيل، وهذا ما تفعله!

الخميس 29 تشرين الثاني , 2018 11:15 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 91,919 زائر

بالفيديو / طائرة هيرمز 450 الحاملة للصواريخ "تمسح" الضاحية.. تناثرت قطعها قبل مدة فوق بنت جبيل، وهذا ما تفعله!

يتذمر سكان الضاحية الجنوبية منذ مساء امس من التحليق المتواصل لطائرة التجسس الاسرائيلية على علو منخفض جداً. و بدت الطائرة التي ظهرت في الفيديو والصور المنتشرة انها من نوع "هيرمز 450" التي نشر صورها الاعلام الحربي قبل يومين و هي تحمل صواريخ موجهة وانظمة حديثة وهي طائرة بدون طيار مصممة للعمليات التكتيكية طويلة المدى ضمن وحدات الاستطلاع وجمع المعلومات الاستخبارية في الجيش الصهيوني حيث يمكنها العمل بشكل متواصل لمدة 20 ساعة.. وتتجهز هذه الطائرة بمعدات كهربائية وبصرية للرؤية الاعتيادية بالإضافة للأشعة التحت حمراء والرادار الموضعي الذي يمكنها من التقاط صور خلال الليل والأحوال الجوية السيئة..

و بحسب رصد موقع بنت جبيل، فانه يعرف عن الطائرة ان اسرائيل استخدمتها في سلسلة من الهجمات على ما قيل انه قوافل الأسلحة القادمة لغزة في السودان قبل عدة أعوام. كما استخدمت في الاستطلاع على المفاعل النووي السوري قبل قصفه من قبل الطائرات الاسرائيلية وكذلك استخدمت لتنفيذ العشرات من عمليات الاغتيال طيلة انتفاضة الأقصى في الضفة وقطاع غزة وايضاً استخدمت بشكل مكثف خلال الحرب على قطاع غزة في العام 2008_2009.

يشار الى ان الطائرة سقطت او اسقطت قبل مدة في محلة خلة مريم بيت ياحون - منطقة بنت جبيل وقام العدو العدو بتفجيرها فور سقوطها بعد ان فقد الاتصال بها.  

فهل تتحضر اسرائيل لفعل شيئ ما على الاراضي اللبنانية.. يسأل مواطنون؟ 


 

------------------------------

للإشتراك في خدمة أخبار موقع بنت جبيل على واتساب الرجاء الضغط على الرابط التالي:

https://chat.whatsapp.com/3H0aHrqIAbQG6wqXEpfhGU

موقع بنت جبيل الالكتروني

Script executed in 0.16492509841919