أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

التلفزيون العربي» .. أفضل قناة عربية لعام 2018

السبت 15 كانون الأول , 2018 06:23 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 3,556 زائر

التلفزيون العربي» .. أفضل قناة عربية لعام 2018

مراكش – فاز «التلفزيون العربي» بجائزة أفضل قناة عربية لعام 2018 عن فئة الإعلام، وذلك ضمن حفل «جائزة أفضل العرب» التي تنظمها مؤسسة «جوائز غلوبال العربية»، للسنة الثالثة على التوالي في مدينة مراكش المغربية.
وقد قيّمت اللجنة أداء القناة الفائزة في تقرير ذكرت فيه أن «التلفزيون العربي هو اليوم من أقرب القنوات العربية لتمثيل طموح وصوت وقضايا الإنسان العربي، من خلال حرصه على سلامة المحتوى وعدم رضوخه لمعلن أو جهة أو توجه».
وأضاف التقرير أن «التلفزيون العربي» ساهم في تعزيز محتوى الاحترام لحقوق الإنسان والثقافة والتنوير واحترام الأسرة العربية وفتح منصاته لقوى المجتمع المدني والتغيير الديمقراطي والحقوقي في العالم العربي.
وتسلم الجائزة المدير العام لـ«التلفزيون العربي» الزميل عباس ناصر الذي عبّر عن غبطته بحصول القناة على جائزة محترمة ومهنية، وعلق قائلاً: «هذا التتويج هو مسؤولية إضافية للمسير قدماً في الخطوط الأمامية للإعلام».
وأهدى ناصر الجائزة وما تمثله إلى الصحافيين «جمال خاشقجي وأطوار بهجت وطارق أيوب وحسن الوالي وعلي جابر، وكل من قضى في ميدان الإعلام والحقيقة»، مؤكداً «تتويج التلفزيون العربي يشكل حافزاً لنا ويؤكد أننا في الطريق الصحيح».
وتعد جائزة «أفضل العرب» التي تمنحها سنوياً مؤسسة «جوائز غلوبال العربية» من أهم مكافآت التميز في الوطن العربي، بهدف تحفيز روح المنافسة بين المؤسسات والأفراد وهيئات المجتمع المدني وتكريس قيم المواطنة والعدالة الاجتماعية والتنافس الخلّاق، تمنح جوائزها لثلاث فئات رئيسية وهي: فئة القيادة، وفئة الأعمال، وفئة نجوم المجتمع.

Script executed in 0.039823055267334