أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

"التيار" و"صوت المدى" ينفيان المعلومات المتداولة عن عمل نادر علوش الذي زار الكنيست الإسرائيلي كمراسل لديهما... "لا ولم يعمل بأي صفةٍ"

الخميس 20 كانون الأول , 2018 03:14 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 10,556 زائر

 "التيار" و"صوت المدى" ينفيان المعلومات المتداولة عن عمل نادر علوش الذي زار الكنيست الإسرائيلي كمراسل لديهما... "لا ولم يعمل بأي صفةٍ"

بعدما تم تداول معلومات عن عمل الصحفي اللبناني نادر علوش الذي زار الكنيست الإسرائيلي في إذاعة صوت المدى وموقع التيار، وإضافة إلى أن "علوش" ذكر على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" أنه يعمل في هاتين المؤسستين بصفة مراسل، أصدر كل من راديو صوت المدى وموقع التيار الوطني الحر بيان ينفي هذه المعلومات المتداولة: 

بيان موقع التيار:" ردا على ما يتم تناقله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول مشاركة صحافي فرنسي لبناني يدعى نادر علوش في زيارة للكنيست الاسرائيلي والزعم بأنه كان يعمل في موقع التيار الوطني الحر الرسمي tayyar.org. يهم ادارة الموقع أن تؤكد أن هذا الشخص لا ولم يعمل بأي صفةٍ ضمن فريق عملها. لذا يتمنى tayyar.org على من نشر هذا الخبر الكاذب توخي الدقة وتصحيح معلوماته قبل نشر أي معلومات في هذا الشأن احترامًا لمهنيته وشخصه. علمًا أن إدارة الموقع ستحتفظ بحقها في اتخاذ أي إجراء قانوني تراه مناسباً في هذه المسألة."

بيان إذاعة صوت المدى: "ردا على ما يتم تناقله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول مشاركة صحافي يدعى نادر علوش في زيارة للكنيست الاسرائيلي والزعم بأنه كان يعمل في صوت المدى، يهم ادارة صوت المدى أن تؤكد أن هذا الشخص لا ولم يعمل بأي صفةٍ في اذاعتنا. لذا تتمنى صوت المدى على من نشر هذا الخبر الكاذب توخي الدقة وتصحيح معلوماته قبل نشر أي معلومات في هذا الشأن احترامًا لمهنيته وشخصه. علمًا أن صوت المدى ستحتفظ بحقها في اتخاذ أي إجراء قانوني تراه مناسباً في هذه المسألة."


 

Script executed in 0.039162158966064