أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

تعرض للسخرية من جديد... ترامب يغرد: "أنا وحدي مسكين وأعمل في الإجازة" والناشطين يردون "إنه يوقّع أوراقاً فارغة! "

الثلاثاء 25 كانون الأول , 2018 04:56 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 5,923 زائر

تعرض للسخرية من جديد... ترامب يغرد: "أنا وحدي مسكين وأعمل في الإجازة" والناشطين يردون "إنه يوقّع أوراقاً فارغة! "

يبدو وكأن الرئيس الأميركي دونالد ترامب يصر على توريط نفسه باستمرار؛ وهذه المرة عن طريق تويتر أيضاً. ففي تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر، قال الرئيس الأميركي إنه ألغى رحلته في عطلة رأس السنة ليقضي وقته في العمل فيما يستمتع المواطنون بإجازة «الكريسماس»، ونشر صورة ليظهر العمل الكبير الذي ينتظره، قبل أن يلاحظ متابعوه أمراً هاماً.

ترامب يوقع على أوراق فارغة!

قال ترامب في تغريدته إن ما يظهر بجواره مجموعة من مجلدات، مجرد جزء من قرارات كثيرة يوقع عليها داخل المكتب البيضاوي، مؤكداً أنه ألغى رحلته إلى فلوريدا مع عائلته لإنجاز العمل الكبير أمامه.

لكن متابعيه على تويتر لاحظوا أن الورقة أمامه التي يوقعها عبارة تبدو وكأنها ورقة بيضاء فارغة، ما عرضه للسخرية. ورغم أن الصورة لا تظهر هل هذا البياض نتيجة انعكاس الإضاءة، أم أنها فارغة عمداً حتى لا يُقرأ ما يوقع عليه الرئيس الأميركي، كونه سينشر الصورة على الشبكات الاجتماعية. 

يبقى احتمالٌ ثالث بأنه وضع بعض القطع الديكورية لتناسب صورةً مثاليةً لعمل رئيس من مكتبه. كما يفعل معظمنا في صوره التي ينشرها على الشبكات الاجتماعية.

ترامب: أنا وحدي مسكين!
ورغم كل الانتقادات، استمر ترامب في كتابة تغريدات عن تضحيته وتركه الإجازة لإكمال العمل. إذ كتب في تغريدة أخرى، «أنا وحدي (مسكين) في البيت الأبيض في انتظار عودة الديمقراطيين وإبرام صفقة عن الأمن المطلوب بشدة على الحدود». 

عربي بوست

Script executed in 0.036534070968628