أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

الشيخ قاووق: لا القرارات الدولية ولا مجلس الأمن تردع اسرائيل

الجمعة 14 آب , 2009 05:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,049 زائر

الشيخ قاووق: لا القرارات الدولية ولا مجلس الأمن تردع اسرائيل

أكد المسؤول عن "حزب الله" في منطقة الجنوب الشيخ نبيل قاووق ان "خيار المقاومة هو الأسلم والانجح في مواجهة التهديدات الاسرائيلية لأن لا القرارات الدولية ولا الدبلوماسية ولا مجلس الأمن يردع اسرائيل عن تهديداتها"، وقال: "نتعهد معا حماية الانتصار والمقاتلة سويا لمواجهة أي عدوان اسرائيلي. لن يقاتل حزب الله وحده بعد اليوم واننا معكم".
وأضاف ف يكلمة له خلال استقباله وفدا من "جبهة العمل الاسلامي" أدى صلاة الجمعة عند بوابة فاطمة: "من يقول ان هذه المقاومة هي فئوية ومذهبين نقول له: من هنا قرب الحدود، ان المقاومة هي سنة وشيعة، معا يدا بيد من أجل مقاومة اسرائيل".

وأكد عضو قيادة الجبهة في اقليم الخروب الشيخ زهير جعيد ان "السنة الى جانب اخوتهم الشيعة في محاربة اسرائيل"، وقال: "بعد عدوان تمّوز، تعاهدنا ان نمضي سويا في مقاومة اسلامية لا سنية ولا شيعية، وجئنا اليوم الى هنا لنؤكّد ان فلسطين في القلب لن ننساها، وأن لا فرق بين سنّي وشيعي، لأنّه ومنذ اربع سنوات هناك كم يحاول التفريق بين المسلمين. لقد قبر المشروع الاميركي لزرع الفتنة المذهبية في لبنان". وختم: "لن نقول لكم نحن الى جانبكم في المقاومة وانما نحن أمامكم".

Script executed in 0.20579195022583