أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

جنبلاط بعد حادثة دميت الشوفية: "ليت وزارة الدفاع تقلص الرخص للمرافقين والقباضايات" ووهاب يرد: "لو رمى أحد تيمور بوردة نعاقبه"

الأحد 16 حزيران , 2019 09:41 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 13,677 زائر

جنبلاط بعد حادثة دميت الشوفية: "ليت وزارة الدفاع تقلص الرخص للمرافقين والقباضايات" ووهاب يرد: "لو رمى أحد تيمور بوردة نعاقبه"

غرد رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب السابق وليد جنبلاط على حسابه عبر "تويتر"، قائلاً: "ليت وزارة الدفاع تقلص من عدد الرخص للمرافقين والقباضايات وليت وزارة الداخلية تلغي اكبر عدد من رخص الزجاج ال fumé وترفع اضعاف الضريبة على السلاح".

واضاف: "كل هذا في انتظار ان تسود ثقافة احترام الناس عند المرافقين واسيادهم، ثم من قال ان جميع هؤلاء رجال عظام، وماذا فعلوا في هذا السياق؟".

هذا ورد عليه وئام وهاب مغردا: "ليست المشكلة في المرافقين يا وليد بك فهذا أمر يعالج المشكلة في قطاع الطرق الذين يستبيحون كرامات الناس ويظهرون بالسلاح عند أقل إشكال ويقطعون الطرق بالحجارة وبالنسبة لنا لو رمى أحد تيمور بوردة نعاقبه أما ما نطلبه منك فقط أن يتقبل الشباب الرأي الآخر هنا المشكلة".


يذكر ان اشكالاً وقع يوم أمس السبت في دميت الشوفية على خلفية مرور موكب الوزير السابق وئام وهاب وتعرضه لسيارات أحد الأشخاص الذي اعترض على ما حدث فحصل تلاسن وأطلق مرافقو وهاب النار على سيارة الشخص المذكور، بحسب ما ذكرت صحيفة "الأنباء" الإلكترونية.

وتعليقاً على إشكال بلدة دميت، أوضحت أمانة الإعلام في حزب التوحيد العربي في بيان أن "أحد الأشخاص المحسوبين على الحزب الاشتراكي حاول اعتراض سيارة نجل الوزير وئام وهاب وطبعاً لم يكن الوزير موجوداً، وعمد هذا الشخص إلى إطلاق الشتائم ومن دون أي سبب ومن دون أن يكون هناك أي معرفة مسبقة معه. فحصل إشكال بين شاب كان مع بشار وئام وهاب وبين هذا الشخص المحسوب على الحزب الاشتراكي".

 

Script executed in 0.039010047912598