أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

استخدمت فيها السّكاكين والعصي والحجارة...سلسلة إشكالات وتضاربات في عكّار!

الأربعاء 10 تموز , 2019 08:22 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 7,177 زائر

 استخدمت فيها السّكاكين والعصي والحجارة...سلسلة إشكالات وتضاربات في عكّار!

شهدت منطقة عكّار سلسلة من الإشكالات الفردية، يوم أمس الثلاثاء، استخدمت فيها الآلات الحادّة والسّكاكين والعصي والحجارة، لأسباب مختلفة.
وبحسب ما أفاد "لبنان 24" ، فقد وقع إشكالٌ، بعد الظهر، في بلدة سفينة القيطع بين المدعو "م. س." من جهة و"س. أ." من جهة أخرى على خلفية إشكالات نسائية بين الطّرفين تخلّله تضارب بآلات حادّة أصيب على أثرها الأخير على رأسه ووجهه، وتمّ نقله إلى مستشفى الحكومي في طرابلس حيث وصفة حالته بالمستقرة.
وليلاً، تجدّد الإشكال بين العائلتين حيث أقدم "م. س." على طعن "ع. أ." بسكّين نقل على أثرها إلى "مستشفى الحبتور" في حرار ووضعه الصحي مستقر.
كما تخلّل الإشكال إطلاق عدّة رشقات نارية من سلاح حربي.
وفي بلدة مشمش، وقع إشكال بين كلٍّ من "ي. ع." وابن شقيقه "م. ع." بسبب خلافات على أرض.
وتطوّر الإشكال إلى تضارب بينهما بالعصي والحجارة ثمّ إلى تكسير جرار زراعي، فيما تدخّل رئيس بلدية مشمش ووجهاء البلدة وعملوا على فضّ الإشكال.
وفي بلدة مشتى حمّود، وقع إشكال بين كلٍّ من "م. ي." من جهة وشبّان من "آل عجم" من جهة أخرى حيث أصيب "م. ي." بطعنات من سكّين أدخل على أثرها إلى "مستشفى سيدة السلام" - القبيات للمعالجة.
كما وقع إشكالٌ في بلدة عين الذهب بين المدعو "م. ط." من جهة والشّقيقان "أ. إ." و"ع." من جهة أخرى على خلفية رمي نفايات في البلدة.
وتطوّر الإشكال إلى طعن "م. ط." في يده وتمّ نقله إلى مستوصف البلدة للمعالجة.
المصدر  (لبنان 24)

 

Script executed in 0.035077095031738