أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

تضامن واسع على مواقع التواصل الاجتماعي مع النائب نواف الموسوي بعد تصرفه إتجاه ما حصل مع ابنته...والناشطون يعلقون: "ردة فعل طبيعية"

الأحد 14 تموز , 2019 02:33 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 90,736 زائر

تضامن واسع على مواقع التواصل الاجتماعي مع النائب نواف الموسوي بعد تصرفه إتجاه ما حصل مع ابنته...والناشطون يعلقون: "ردة فعل طبيعية"

برز تضامن لافت على مواقع التواصل الاجتماعي مع النائب نواف الموسوي بعد انتشار فيديو يظهر فيه طليق  ابنته وهو يقوم  بمطاردتها وترويعها على الاوتوستراد واجبارها على النزول من السيارة بالقوة. 
وانتشر هاشتاغ #متضامن_مع_نواف_الموسوي على تويتر بشكل واسع فقام اعلاميون وناشطون بالتعبير عن رأيهم الرافض لما حصل مع ابنة النائب واعتبار تصرف الاخير ردة فعل طبيعية لأب تجاه ابنته.
فغرد الاعلامي جو معلوف:
لا أعتقد هناك أب قادر على تحمّل هذا المشهد دون أن يدافع عن ابنته بوجه المعتدين لأن البعض يعتقد أننا لا نعيش في دولة ويسمح لنفسه بالاعتداء على أولاد وكرامات الناس.

وبدورها ايضا علقت الصحافية نوال بري على الحادثة بالقول:
ازبط شي صار انو بنتو للنائب الموسوي وثقت وحشية طليقها..وترهيبو لاولادو قبل اي شي..على امل انو القضاء يضبو ويحاسبو..والموسوي بي قبل ما يكون نائب..ويلي صار مع بنتو اقل شي يخليه يركض عالمخفر ليشوف شو صار معها.. للاسف اذا بنت نايب وهيك استفرد فيها طلقيها كيف المعترة ول ما الها سند؟!


وانتشرت تغريدات ومنشورات لافتة من ناشطين كان ابرزها:

 

Script executed in 0.18776917457581