أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالصوت / بيت عتابا لم يعجب طالب زعيتر الذي أطلق النار على المطرب وشقيقه فقتلا على الفور ثم قتله شبان .. تفاصيل الزفاف المأساوي

الأحد 28 تموز , 2019 11:12 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 92,181 زائر

بالصوت / بيت عتابا لم يعجب طالب زعيتر الذي أطلق النار على المطرب وشقيقه فقتلا على الفور ثم قتله شبان .. تفاصيل الزفاف المأساوي

نقلاً عن قناة الجديد

وقع خلاف عند الأولى فجراً خلال حفل زفاف لـ آل النمر و آل أمهز في محلة الفيضة - يونين إذ حصل بداية تلاسن تطور لإطلاق نار من أسلحة فردية بين مدعوين من آل أمهز وآل زعيتر، ما أسفر عن 3 قتلى بينهم المطرب.
وفي التفاصيل، فإن الإشكال بدأ على خلفية قيام المطرب بإلقاء بيت عتابا لم يعجب طالب زعيتر الذي أطلق النار على المطرب وشقيقه فقتلا على الفور، ما دفع بشبان الى إطلاق النار على طالب زعيتر الذي قتل على الفور. 
فيما أصيب ولده إصابة خطيرة نقل على أثرها إلى المستشفى، كما أصيبت سيّدة برصاصة في رأسها نقلت على أثرها إلى مستشفى دار الحكمة للمعالجة.
وبحسب "النهار"، فور شيوع الخبر عاشت مدينة بعلبك اكثر من نصف الساعة متواصلة من التوتر الأمني وإطلاق القذائف والعيارات النارية في محلة الشراونة حيث منزل الضحية من آل زعيتر إثر فورة الغضب التي اجتاحت آل زعيتر في حي الشراونة.
وقد نفذ الجيش انتشارا في المنطقة وسير دوريات مؤللة وتعمل وحداته على ملاحقة مطلقي النار لتجنيب المنطقة من ردود الفعل المتوقعة بين العائلتين.

Script executed in 0.17713093757629