أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

فياض : دور المقاومة هو مواجهة المشاكل والكوارث التي أنتجتها إسرائيل

الإثنين 24 آب , 2009 12:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,167 زائر

فياض : دور المقاومة هو مواجهة المشاكل والكوارث التي أنتجتها إسرائيل

رأى عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب د. علي فياض خلال احتفال تأبيني في بلدة الجميجمة أن دور المقاومة هو مواجهة المشاكل والكوارث التي أنتجتها وتنتجها إسرائيل تجاه لبنان إن كانت احتلال أم تهديدا أم انتهاكا للسيادة لذا فإن كل محاولات إسرائيل للتأثير على مسار التطورات والأحداث في لبنان إنما هو ليس في محله، وستكون هذه المراهنات خائبة والطريق مقطوعة أمام عودة إسرائيل للتأثير في التوازنات السياسية اللبنانية. داعياً إلى أن نتعاطى جميعا بمسؤولية وطنية تنظر إلى الوفاق بوصفه أهم الأهداف الوطنية اللبنانية لأننا لا نرى طريقا آخر للاستقرار السياسي اللبناني ولا لتشكيل الحكومة ولا لمقاربة القضايا والتحديات التي تعترض هذا البلد.
من جهته عضو كتلة التحرير والتنمية النائب علي بزي قال: علينا كلبنانيين ان نؤكد مرة جديدة أننا فعلا ارتقينا إلى مستوى النضج الوطني ومستوى بلوغ سن الرشد السياسي في إدارة شؤوننا العامة في هذا البلد. وأضاف: بإمكاننا كلبنانيين أن نلتقط الإشارات الآتية إذا كانت لمصلحة بلدنا وإذا لم تكن لمصلحة بلدنا فلماذا نتغنى بأننا أصحاب شعارات في السيادة وفي الحرية وفي الاستقلال وما زلنا نترقب هذه الإشارات ونعمل من خلالها .
وأكد بزي ان الكل يريد أجوبة حول الدواء والماء والكهرباء وحول كل القضايا المطلبية والحياتية و يجب أن نتسابق جميعا لإيجاد الحلول  الناجعة والناجحة لمواجهة التحديات الاقتصادية والقضايا الاجتماعية لها.

Script executed in 0.1649968624115