أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

تعرض منزل عائلة في بعلبك لإطلاق نار من قبل مسلحين مجهولين...ثلاثة قذائف "آر بي جي" وعدد من الرشقات النارية وسقوط 3 جرحى!

الأحد 15 أيلول , 2019 09:53 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 11,290 زائر

تعرض منزل عائلة في بعلبك لإطلاق نار من قبل مسلحين مجهولين...ثلاثة قذائف "آر بي جي" وعدد من الرشقات النارية وسقوط 3 جرحى!

أفاد موقع ليبانون ديبايت عن تعرض منزل ح. شكر الذي يقع بين بلدتي النبي شيت والخضر، لاطلاق نار من قبل مسلحين مجهولين ما ادى الى إصابته بثلاثة قذائف "آر بي جي" وعدد من الرشقات النارية من سلاح متوسط أطلقت على المنزل بشكل عشوائي، وادت لسقوط ثلاثة جرحى من بينهم صهر العائلة ع.دندش وهو في حالة خطرة .

وروت والدة الجريحتين ما حدث فقالت: " بدأوا بأطلاق النار على المنزل بشكل عشوائي وكان في داخله اكثر من عشرين شخصاً من العائلة".

وتابعت: "فجأة وبعد اول قذيفة "آر بي جي" سقط صهري أرضا مضرجا بالدماء وبعد قليل سقطت ابنتي الأولى ثم الثانية ونام الجميع بالأرض ولم اعد اعرف ماذا أفعل وبدأت بالصراخ ولم تأت القوى الامنية الا بعد اربع ساعات".

وناشدت الوالدة رئيس الجمهورية "لوضع حد للفلتان وحماية الأبرياء من الحشاشين والزعران".

رب المنزل ح.شكر شرح أننا "فوجئنا بثلاث قذائف أطلقت على المنزل اتبعت بزخات من سلاح متوسط وبدأ احفادي يتساقطون كالعصافير ولم اعد اعرف من هو مصاب بينهم وهم يسبحون بالدماء".

وأكد أنه "لا أعداء لي ولم اعرف اسباب إطلاق الرصاص على المنزل".

(ليبانون ديبايت)

Script executed in 0.037627935409546