أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

تيار التوحيد : ابشروا ايها اللبنانييون ... قد اتاكم الفرج

السبت 29 آب , 2009 11:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,564 زائر

تيار التوحيد : ابشروا ايها اللبنانييون ... قد اتاكم الفرج

ابشروا ايها اللبنانييون ... قد اتاكم الفرج

لقد تفتقت العبقرية السياسية "للحريريون الجدد"، وبشفاعة فريق السنيورة، عن ايجاد حل للازمة الاقتصادية، وها قد "شطح وزيرهم"، وبإرشادات العرافين والمنجمين، وانطلق مسرعاً نحو القرى النائية، وكانت وجهته بالامس قرية "عين عرب" في قضاء راشيا، ويقتحم اماكن العبادة فيها، لا ليطّلع على مصير الناس فيها ودراسة احوالهم، بل لاستخراج ذهب موهوم، من ارضهم، والنتيجة كانت فارغة كما مشاريعهم الاقتصادية منذ عقدين.

ابشروا ايها اللبنانييون،،، وزير ماليتكم استبدل الدراسات الاقتصادية والارقام والابحاث، واستبعد اصحاب الاختصاص، وجاءكم بمجموعة عرافين ومن مختلف الجنسيات، من ذوي الخبرة العالية.

ابشروا يا اهل الارياف والقرى النائية، لربما يفاجئكم معاليه بموكب من الامن والعسكر والمرافقين للحفر تحت ساحاتكم العامة وبيوتكم واماكن عبادتكم، وهذه ضمن خطته الانمائية لهذه الارياف.

ابشروا ايها اللبنانييون، وزير ماليتكم يتذكركم وبرفقته معالي وزير السياحة ايلي ماروني، وسيعمل هذا الفريق على تخفيض الاعباء المالية العامة عن الخزينة عبر الغاء مديرية الآثار ووزارة الثقافة وقسم تعليم الآثار من الجامعة اللبنانية، وكل ما يتعلق بخزعبلات الاطر القانونية وهذه الافكار البالية من مخلفات الدول الشمولية ولا تتناسب مع افكار الدول الحديثة وخصخصة قطاعاتها.

ابشروا ايها اللبنانييون، ها هو وزير ماليتكم يشجع وبقوة لايجاد فرص عمل للشباب، وبعد يوم "عين عرب" المشهود كم من شاب سيتوجه نحو مهنة العرافة؟.

ابشروا ايها العرافون، لقد اضحت مهنتكم مشهورة ومشروعة قانونياً، وعليكم بتأسيس نقابة سريعاً، بديلاً من تلك المزعجة التي لا تعرف الا "النق"، ووزير ماليتكم الى جانبكم لاي دعم.

ايها اللبنانييون ابشروا، مستقبلكم مشرق وزاهر بفضل مدرسة "الشطح" ومن خلفه، وبالتأكيد خيرُ عظيم ستحصدون.

Script executed in 0.19918990135193