أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

​"وطن" إبن الـ 40 يوماً حالته إلى الاسوأ... وُلد بفتق دماغي ووالده يناشد مجدداً مساعدته وإيجاد طبيب لإجراء عملية جراحية لنجله

الإثنين 30 أيلول , 2019 02:31 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,892 زائر

​"وطن" إبن الـ 40 يوماً حالته إلى الاسوأ... وُلد بفتق دماغي ووالده يناشد مجدداً مساعدته وإيجاد طبيب لإجراء عملية جراحية لنجله

يرقد الطفل السوري "وطن الملا"، اليوم، في منزله في الضاحية الجنوبية ووضعه إلى الأسوأ، إبن الـ 40 يوماً الذي  وُلد في مستشفى قصب في صيدا وهو يعاني من فتق دماغي، وسبق ونشر موقع بنت جبيل خبر عن حالته، بحاجة لعملية جراحية سريعاً بسبب وضعه الدقيق.

تواصل السيد حسن الملا والد الطفل مع موقع بنت جبيل مناشداً إنقاذ حياة إبنه بأسرع وقت عبر إيجاد جرّاح قادر على إجراء العملية وتخليصه من معاناته مع العلم أنه لا طائل للأب على تحمل تكاليفها. 

تحدث الوالد عن وضع فلذة كبده الذي خرج من المستشفى منذ 5 أيام، مشيراً إلى أنه بقي نائماً على مدى اليومين الماضيين واليوم إستفاق وأنه لا يتناول الطعام ويتقيأ.

وأضاف أنه بعد نشرنا عن حالة إبنه تواصل معه عدد من الجمعيات والمواطنين لمساعدته مادياً لكن بحسب ما قال: لم أجد طبيب يجري العملية ولا أعرف تكاليفها أصلاً لآخد النقود منهم. وأشار إلى أن طبيب أردني يدعى طارق حرب تواصل معه عارضاً إجراء العملية في حال أخذ الاب موافقة من أحد المستشفيات في لبنان ليجريها بها.

ويذكر أن الحالة الطفل وطن تحصل مرة في كل 10 - 100 ألف ولادة، وهي عبارة عن كيس ملتصق من المخ ويتدلى خارج الجمجمة ويختلف حجمه من حالة لأخرى.

للتواصل مع الوالد: 03083991
بنت جبيل.أورغ

Script executed in 0.038128137588501