أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

باسيل: من يتكلم بإيجابية ليس لكي يحلم او يهلوس إنما لأن هناك إيجابيات كثيرة في هذا البلد وكل يوم نكتشف شيئا جميلا في أرضنا وناسنا!

الأحد 06 تشرين الأول , 2019 09:24 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 3,755 زائر

باسيل: من يتكلم بإيجابية ليس لكي يحلم او يهلوس إنما لأن هناك إيجابيات كثيرة في هذا البلد وكل يوم نكتشف شيئا جميلا في أرضنا وناسنا!

دشن وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل أعمال رصف ساحة كنيسة مار نهرا في سمارجبيل - قضاء البترون بحجر البازالت الأسود وافتتح القسم المرمم اخيرا من قلعة سمارجبيل، بدعوة من "جمعية مهرجانات قلعة سمارجبيل"، في حضور فاعليات وشخصيات وحشد من اهالي منطقة البترون ومختلف المناطق اللبنانية.

وفي المناسبة قال باسيل: "الأهم في كل ما نقوم به هو هذا الاصرار على العمل والانجاز والامثولة الاهم هي أننا شعب لديه تاريخ كبير ولن نسمح بأن يداس بل سنعمل لإحيائه وعيشه ونفتخر ونثبت أننا أبناء أصل ليكون لنا مستقبل، هذا الاصل يجعلنا نسير على طريق البناء والتخطيط الى الامام".

وأضاف: "الجميع يعرف أن هناك مشروعين في البلد، هناك جهة تريد أن تبني وجهة أخرى تريد أن تهدم، هناك من يطلق المواقف الايجابية وهناك من يطلق المواقف السلبية ومن يتكلم بإيجابية ليس لكي يحلم او يهلوس إنما لأن هناك إيجابيات كثيرة في هذا البلد وكل يوم نكتشف شيئا جميلا في أرضنا وناسنا، كل يوم نكتشف ثروة والمهم ان نجمع هذه الثروات ونقوم بتأطيرها لمصلحة الدولة الا أن ما يحصل أن هناك من يريد أن يقضي على هذا الإطار ونحن بالرغم من ذلك سنبقى على هذا الطريق وكل اعتمادنا عليكم لأن القرار لكم في النهاية".

Script executed in 0.039005994796753