أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

السفارة الأوكرانية تعترض على إهانة المرأة الأوكرانية على الـ OTV..."كلام مهين جداً وغير مقبول"!

الخميس 24 تشرين الأول , 2019 08:53 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 18,025 زائر

السفارة الأوكرانية تعترض على إهانة المرأة الأوكرانية على الـ OTV..."كلام مهين جداً وغير مقبول"!

أصدرت السفارة الأوكرانية بياناً اثر الإمتعاض من إهانة المرأة الأوكرانيّة على لسان سكارليت حداد خلال إطلالتها مع الإعلامي عبدو الحلو عبر قناة الـ "OTV".
وقالت السفارة في البيان، إنها تحترم وتقدر مهنية الإعلام اللبناني إلّا أنها ترفض وبشدة، وكذلك الجالية الأوكرانيّة في لبنان، الكلام المسيئ للأوكرانيين والمرأة الأوكرانية الذي جاء في سياق الحديث عن الإحتجاجات الحاصلة في البلاد، عبر قناة الـ"OTV"، معتبرة أن ذلك الكلام مهين جداً للكرامة الإنسانيّة وغير مقبول.
ودعت السفارة إدارة القناة إلى إعطاء تفسيرات لما حصل واتخاذ اجراءات قانونيّة بهذا الخصوص.
 وأظهر فيديو متداول اعلامي وهو يتحدث عن الاحتجاجات ساخراً: "إلى كل زوج بصحبته زوجته أن يوصلها باكراً إلى المنزل، يقولون إنّ الأوكرانيات سيشاركن في التحركات"، لتعلّق حداد: "هذه بعد الرقاصة".
ويتابع: "في اليوم الخامس للتظاهرات، 26 حالة خطوبة و55 حالة زواج وأكثر من 700 حالة طلاق"، لتعلّق حداد بدورها: "تا نشوف بكرا كم حالة حبل رح ينتج عن المظاهرات".
ولاحقاً حداد أوضحت أنّ ما قالته أتى ضمن سياق، مشيرة في تسجيليْن صوتيَّيْن متداوليْن، إلى أنّها كانت ضيفة مع الإعلامي عبدو الحلو في برنامج "Agenda" الـ"OTV"، الذي يقوم بتمرير النكات على الهواء، وقال الحلو خلال الحلقة: "الله أعلم كم خطبة وكم زاجة (حالة زواج) رح تصير بعد المظاهرات"، فأضافت حداد بعده: "وكم حالة حبل"، في إشارة إلى التسلسل الطبيعي للأحداث، على حدّ قولها.
 
وبحسب لبنان 24 توجّهت حداد بالإعتذار إلى كلّ من استاء من التعبير، مؤكّدة أنّها لم تكن تقصد الإساءة للمرأة ولا لأيّ أحد.

 

Script executed in 0.16274619102478