أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

اقتراب منخفض جوي بعد ظهر الاحد...ضباب وأمطار محلية تشتد غزارتها ليلاً ويتوقع حدوث برق ورعد!

السبت 26 تشرين الأول , 2019 11:52 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 2,389 زائر

اقتراب منخفض جوي بعد ظهر الاحد...ضباب وأمطار محلية تشتد غزارتها ليلاً ويتوقع حدوث برق ورعد!

 توقعت مصلحة الأرصاد الجوية في ادارة الطيران المدني ان يكون الطقس غدا الاحد غائما جزئيا، دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة، وضباب على المرتفعات، يتحول بعد الظهر الى غائم مع تساقط امطار محلية تشتد غزارتها ليلا وبخاصة في الداخل وعلى المرتفعات جنوبا وشمالا. يتوقع حدوث برق ورعد بشكل متفرق. وجاء في النشرة الآتي:

- الحال العامة: طقس متقلب، وماطر أحيانا يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط خلال الأيام القادمة، مع اقتراب منخفض جوي بعد ظهر الاحد.

- الطقس المتوقع في لبنان: اليوم السبت: غائم جزئيا الى غائم، مع انخفاض محدود بدرجات الحرارة. تتساقط أمطار محلية خاصة في المناطق الداخلية والشمالية، مع احتمال حدوث برق و رعد خاصة فترة بعد الظهر، كما يتشكل الضباب على المرتفعات. تنحسر الامطار ليلا.

الأحد: غائم جزئيا، دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة، وضباب على المرتفعات، يتحول بعد الظهر الى غائم مع تساقط امطار محلية تشتد غزارتها ليلا وخاصة في الداخل وعلى المرتفعات جنوبا وشمالا. يتوقع حدوث برق ورعد بشكل متفرق.

الإثنين: غائم إجمالا، مع انخفاض إضافي بدرجات الحرارة، وضباب على المرتفعات، تتساقط امطار متفرقة تكون غزيرة احيانا، مصحوبة بعواصف رعدية ورياح ناشطة.

Script executed in 0.19131112098694