أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

وهاب يستنكر: انتهى زمن الكذب حول حلف الدم بين الدروز واليهود

الخميس 03 أيلول , 2009 01:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,261 زائر

وهاب يستنكر: انتهى زمن الكذب حول حلف الدم بين الدروز واليهود

واكد وهاب "ان اسلوب التهجم العنصري والخطاب المقزز الذي ادلى به غباي لم يكن زلة لسان، بل هو تعبير واقعي وصريح عن سياسة حكومة بنيامين نتنياهو، التي تنفذ خطة واضحة لتفريغ فلسطين من شعبها العربي بهدف تكريس يهودية الدولة".

وقال وهاب: "هذه ليست المرة الأولى التي تطلق فيها هذه التصريحات، فلقد سمعنا خطابات مماثلة اثناء اضراب المجالس المحلية في القرى الدرزية والشركسية والتي تمعن الحكومة الإسرائيلية في محاصرتهم اقتصاديا واجتماعيا وتمنع عنهم المياه والكهرباء والأموال".

ووجه رسالة الى "كل ابناء الطائفة الدرزية في فلسطين لكي يتعظوا من هذه التصريحات، خصوصا أولئك الذين لا يزالون يراهنون على ان اسرائيل هي دولة حاضنة لهم. فلقد انتهى زمن الكذب والدجل الصهيوني حول حلف الدم المزعوم بين الدروز واليهود وآن الأوان للعودة الى حلف الدم العربي والإسلامي الذي كرسه آلاف الشهداء الابرار من أبناء هذه الطائفة على مر العصور".

واشار البيان الى "أن أيال غباي كان قد أعلن اليوم، خلال مؤتمر للمركز الإسرائيلي للادارة، ان "الجميع يرى إطلاق النار في الشوارع على الجرافات فيمتنعون عن القيام بأعمال حفريات في أراضي الدروز، وقد تحولوا إلى كلمة تدب الرعب في الوزارات ولذلك يحظر التعامل معهم"، في إشارة إلى تنفيذ أعمال بنية تحية في اراض يملكها الدروز".

Script executed in 0.17115592956543