أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

إرسلان: قانون العفو العام "جرصة ومهزلة".. و"الآتي أعظم"

الإثنين 11 تشرين الثاني , 2019 10:29 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 5,830 زائر

إرسلان: قانون العفو العام "جرصة ومهزلة".. و"الآتي أعظم"

اعتبر رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني النائب طلال ارسلان، أن "قانون العفو العام جرصة ومهزلة خاصة في ظرف أصبحت حقوق الشعب اللبناني فيه مستباحة على كافة المستويات.. حقيقة ينطبق علينا المثل القائل "إذا لم تستحِ فافعل ما شئت"... وللتاريخ نقول.. الآتي أعظم إذا بقينا على هذا المنوال بالتعاطي في الشأن العام..

 

 

Script executed in 0.03370213508606