أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

بالصور/ "خبز وملح" في مختلف المناطق اللبنانية...المحتجون تناولوا الفطور في الأملاك العامة من الجنوب الى الشمال مروراً ببيروت!

الأحد 24 تشرين الثاني , 2019 02:19 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 13,347 زائر

بالصور/ "خبز وملح" في مختلف المناطق اللبنانية...المحتجون تناولوا الفطور في الأملاك العامة من الجنوب الى الشمال مروراً ببيروت!

نظم شباب الحراك في ساحة العلم بصور، فطورا في إطار جمع الناشطين تحت شعار "خبز وملح"، اقامه ناشطو الحراك، وهدفه التواصل مع باقي الناشطين في كافة المناطق الذين أحضروا من منازلهم بعض الحاجات والاطعمة، وافترشوا الساحة، واطلقوا هتافات تدعو الى تشكيل حكومة اقتصادية إنقاذية للخروج من الأزمة الاقتصادية والمالية، اضافة الى اعادة الأموال المنهوبة ومحاسبة الفاسدين.
كذلك في صيدا حيث نظم الحراك الشعبي في مدينة صيدا، فطورا جماعيا على واجهة الملعب البلدي البحري في المدينة اسوة بساحات المناطق، بدءا من الشمال وصولا إلى الجنوب لتأكيد تماسكهم كحلقة واحدة، حيث توافد المواطنون صباحا إلى ساحة الملعب من مختلف القرى المجاورة وافترشوا الارض وتناولوا فطورهم وشكلوا بعدها حلقات الدبكة والرقص.
وفي عين المريسة رفع المتظاهرون الأعلام اللبنانية وسط أجواء من الفرح وحلقات الدبكة والرقص وافتراش الرصيف من قبل العائلات التي أتت مع أطفالها وتناولهم "الترويقة اللبنانية"، كما نصبوا بعض الخيم كذلك في الناعمة وطرابلس.

Script executed in 0.18811297416687