أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

قتيل وخمسة جرحى في اشكال في عين الرمانة والتوتر يسود المنطقة

الأربعاء 07 تشرين الأول , 2009 05:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,994 زائر

قتيل وخمسة جرحى في اشكال في عين الرمانة والتوتر يسود المنطقة

حصل اشكال امني مساء أمس في محلة عين الرمانة بين شبان من المنطقة وآخرون من الشياح اتوا على دراجات نارية حسبما افاد شهود عيان. وفي التفاصيل ان الداخلين الى عين الرمانة استقلوا دراجات نارية وقد دار شجار بينهم وبين شبان في احد المطاعم مالبث الى ان تطور الى عراك بالايدي، شهر اثر ذلك القادمون خناجر ادت الى جرح صاحب المطعم واثنين من المارة. وعلى الاثر توجهت وحدات عسكرية تابعة للجيش اللبناني الى المنطقة وعمدت الى اقامة حواجز ثابتة ومتنقلة بهدف اعادة الوضع الى طبيعته.

وقد افادت معلومات لاحقة ان راكبي دراجة نارية اقتحموا احد المطاعم واشتبكوا مع المدعو سليم بولس وطعنوه، واستدرجوا المارة وطعنوهم ايضاً. كما افاد شهود عيان في المنطقة ان الشاب جورج ابو ماضي كان ماراً حاملاً اغراضاً الى منزله عندما استدرجته الدراجة النارية نفسها الى مكان يبعد عدة امتار عن المطعم حيث وقع الاشتباك الاول بالقرب من محمصة صنين، وطعنوه عدة طعنات بعد ان حاول الفرار منهم. وبعد طعنه رموه بالقرب من مستوعب للزبالة وقد وجده اهله بعد بحث استمر نصف ساعة تقريباً.

ولكن ما لبث عدد من الشبان الى التجمهر في منطقة صنين كرد فعل. وقد تداعت فعاليات عين الرمانة الى الاجتماع بهدف اتخاذ موقف من الازمة ومن الممكن الدعوة الى الاضراب الاحتجاجي.

وقد علم موقعنا ان جو من التوتر يسود منطقة عين الرمانة اثر الحادث، في حين انتشر الجيش بكثافة في المنطقة وقام بتوقيف اربعة من المعتدين أحدهم من آل مرعي.

كما عرف من الجرحى كل من مازن متري، جان بيار حبيب، موسى عبد الاحد وسليم مرشد وجان الهبر. وطلبت مستشفيات المنطقة الدم من فئات مختلفة.

وكشف مصدر امني رفيع ان الجيش تمكن صباح اليوم من توقيف أربعة أشخاص من المتورطين في الاشكال أمس واحد الموقوفين هو من آل مرعي.

Script executed in 0.18777012825012