أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

رئيس بلدية كفركلا طالب اليونيفيل بوقف عرقلة انشاء رصيف

الأحد 11 تشرين الأول , 2009 09:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 1,845 زائر

رئيس بلدية كفركلا طالب اليونيفيل بوقف عرقلة انشاء رصيف

افتتحت بلدية كفركلا الحدودية طريقا داخليا في البلدة مولته الكتيبة
الاسبانية العاملة في اطار "اليونيفيل"، في حضور شخصيات وفاعليات واهالي البلدة.

والقى رئيس البلدية موسى شيت كلمة طالب فيها بإنهاء عرقلة إستئناف إنشاء رصيف على جانبي أتوستراد كفركلا ـ العديسة من قبل قوات اليونيفيل الدولية بأسرع وقت ليكون للبلدة مشروع تجميلي قرب الحدود أسوة بباقي المناطق.
وأمل شيت أن يتم إنهاء هذه المشكلة التي سببتها قوات الإحتلال الإسرائيلي التي إحتجت على إنشاء الرصيف قرب السياج الشائك، متمنيا على الجيش اللبناني المساعدة والضغط على اليونيفيل من أجل عودة العمل بالمشروع الذي تنفذه الهيئة الإيرانية لإعادة إعمار لبنان والذي أوقف بناء على رغبة القوات الدولية بذريعة عدم إفتعال أزمة مع إسرائيل، محذرا من أن وقف أو تأخير العمل سيكون الرد عليه من قبل الأهالي الذين لا يرغبون بالمواجهة مع أحد، شاكرا في الوقت نفسه المساعدة الدولية لبلدة كفركلا، داعيا إلى مزيد من التعاون بين قوات اليونيفيل وأهالي كفركلا.

من جهته، أعلن قائد القوة الإسبانية في اليونيفيل ريكاردو إسبيخيو عن المسارعة في العمل مع الجيش اللبناني على وضع حل لقضية الرصيف بعد إجراء إتصالات بالجيش الإسرائيلي واعدا بمزيد من المساعدة لبلدية كفركلا.

وفي ختام الاحتفال، تم تبادل التواقيع على المساعدة، ثم قدم رئيس بلدية كفركلا درعا تقديريا لقائد القوة الإسبانية قبل أن ينتقل الحاضرون لقص شريط إفتتاح الطريق المستحدث.

Script executed in 0.17953491210938