أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

مصدر قواتي لـ"اللواء": جعجع طالب الحريري بألا تكون حصة القوات مجحفة

الجمعة 16 تشرين الأول , 2009 06:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 917 زائر

مصدر قواتي لـ"اللواء": جعجع طالب الحريري بألا تكون حصة القوات مجحفة

أكّد مصدر قواتي نيابي لصحيفة "اللواء" أن اللقاء بين رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري وقادة مسيحيي الأكثرية كان لا بد منه بهدف الاطلاع على آخر المستجدات التي وصلت إليها عملية تأليف الحكومة.
واعتبر المصدر أن اللقاء يأتي في سياق استمرار التشاور بين الحريري ومسيحيي الأكثرية، ويرى المصدر ان اللقاء كان مثمراً بدد في خلاله الرئيس المكلف جميع التأويلات بشأن حصول صفقة على حساب مسيحيي الأكثرية.
وكشف المصدر لـ"اللواء" عن أن جعجع ابلغ الرئيس المكلف بأن الوزارات الخدماتية والاساسية ليست حكراً أو ملكاً لتيار سياسي بعينه، وهنا بحسب المصدر فان المقصود من كلام جعجع التيار الوطني الحر.
وعلمت "اللواء" أن جعجع قال للحريري "اذا كنت تريد ارضاء الجنرال عون فهذا شأنك، لكن المنطق يقول أن العماد عون لا يمثل كل المسيحيين كي يحصل على معظم الوزارات الخدماتية والأساسية".
وشدد المصدر على أن الحريري أكّد لقادة مسيحيي الأكثرية بأنه لا شيء مبتوتاً لغاية اليوم، وان ما يجري مجرّد أفكار متداولة في الاعلام.
وبحسب المصدر فان الحريري ابلغ القادة أنه لن يفرّط بحقوق الأكثرية خصوصاً مسيحييها، وينفي المصدر ان يكون جرى في خلال اللقاء تداول في الحقائب والأسماء، الا أن المصدر يُشير إلى ان جعجع طالب الحريري بألا تكون حصة القوات مجحفة.

Script executed in 0.19154405593872