أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

منى واصف: "أم جوزيف" في "باب الحارة" لم تمت

الأربعاء 16 كانون الأول , 2009 11:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 3,418 زائر

منى واصف: "أم جوزيف" في "باب الحارة" لم تمت

صرّحت الممثلة السورية "منى واصف" أن شخصية "ام جوزيف" في المسلسل السوري "باب الحارة" لم تمت وستكمل تجسيدها لهذه الشخصية في الجزء الخامس منه والنص مازال في طور الكتابة.
 


أما عن تقليدها الرئيس السوري "بشار الأسد" وسام الاستحقاق من الدرجة الممتازة, أعربت "واصف": "منذ طفولتي كانت أحلامي أن أكون امرأة متميزة، ملكة، فراشة، عصفورة, كنت أحلم بأنني أطير من بلد إلى آخر أحارب وانتصر, واليوم يمكنني القول إنني حققت الانتصارات التي كنت أحلم بها في طفولتي وشعرت بكبرياء ما بعده كبرياء، خاصةً أنك تكبر مع الكبار".

من جهة أخرى, أكدت "منى" مشاركتها في العمل الدرامي "أسعد الوراق" الذي سبق أن قدّم سباعية منذ 34 سنة ولعبت فيه دور البطولة حينها، والذي يُعاد تصويره اليوم بثلاثين حلقة, وقالت: "عندما قرأت نص المسلسل الجديد أعجبت به كثيراً، فهناك الكثير من الخطوط التي اختلفت والأحداث الجديدة التي دخلت الى العمل، فالعلاقة التي بقيت هي علاقات بعض الشخصيات مثل أسعد الوراق مع منيرة وليلى وأهلها والحارة، وما تبقى فالمعالجة أتت مختلفة ولكن النبض الأساسي مازال موجوداً، حتى أن تناول شخصية "أسعد الوراق" مختلف عن تناولها في العمل الأول عام 1975".
أضافت: "قد جسّدت في السباعية التي كان قد تم تصويرها بالأبيض والأسود دور "منيرة" وجسّد دور "أسعد" الفنان "هاني الروماني"، أما في المسلسل الجديد فأجسّد فيه دور لم يكن موجوداً في العمل القديم وهو شخصية "أم نعيم" الزوجة الأولى لأبي نعيم, الإنسانة الواعية القوية المتسامحة الواثقة بنفسها الجريئة والتي تفهم الحياة، لديها ولدان شاب وابنة متزوّجة".

في الوقت نفسه, تجسّد "منى واصف" في مسلسل "القعقاع" دور النبية "سجاح" وقد صوّرت بعض مشاهدها في المغرب, وسيتم استكمال التصوير قريباً في سوريا.

 

 

Script executed in 0.20077896118164