أنت تتصفح أرشيف موقع بنت جبيل

الحوثيون يؤكدون مقتل 54 مدنيا في غارة سعودية على منطقة رازح

الإثنين 21 كانون الأول , 2009 02:00 بتوقيت مدينة بيروت - شاهده 4,694 زائر

الحوثيون يؤكدون مقتل 54 مدنيا في غارة سعودية على منطقة رازح

وقال المتحدث "هناك مجزرة كبيرة ارتكبها السعوديون في منطقة رازح بمحافطة صعدة، فقد تم قصف مدينة النضير وخلال القصف الجوي، سقط 54 قتيلا بينهم نساء واطفال".

واضاف المتحدث ان "الطيران دمر خمسة بيوت" وقال ان اصحاب هذه البيوت "مدنيون عزل".

من جانب آخرقال موقع تابع لوزارة الدفاع اليمنية الاحد ان زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي اصيب بجروح بالغة واضطر الى نقل موقعه بسبب القصف الذي طاله، كما سلم القيادة لصهره يوسف المداني زوج ابنة حسين الحوثي القائد السابق للحوثيين الذي قتل في عام 2004 اضافة الى عبد الكريم الحوثي عم عبد الملك الحوثي.

وكان المتحدث باسم الحوثيين محمد عبد السلام قد نفى سابقا مزاعم للقوات السعودية بقتل عدد من قيادات الحوثيين بينه عبد السلام، معتبرا ان ذلك يأتي للتغطية وتبرير جرائم القوات السعودية بحق المدنيين.

وقال في تصريح صحفي: ما تتناوله بعض وسائل الاعلام بين فترة واخرى من استهداف وقتل شخصيات هو كلام عار عن الصحة ويهدف الى التغطية على الجرائم التي ترتكبها القوات السعودية بحق المدنيين الابرياء في القرى والمخيمات اليمينة.
وأشار عبد السلام الى استهداف القوات السعودية للمواطنين الابرياء والعزل في قرى ومديريات صعدة كما حصل اليوم في مديرية راجح، ثم يحالون التغطية على هذه الجرائم التي ترقى لمستوى جرائم حرب من خلال تبرير ذلك بانه استهداف لشخصيات معينة.

Script executed in 0.17931318283081